اخبار عراقية

مفكر شيعي يمتدح الملك سلمان

امتدح رجل الدين الشيعي اللبناني، محمد علي الحسيني، الأحد، العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، مستذكرا تاريخ معرفته به، وذلك بعد منحه الجنسية السعودية الأسبوع الماضي.

وقال الحسيني في تغريدة عبر تويتر: “سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز .. عرفته أميرا للبلاغة وسيدا للكلمة وعالما بثقافة وتاريخ المملكة منذ ريعان شبابه”.واستطرد: “وعرفته بعد ذلك أميرا للرياض ثم وليا للعهد .. وأكثر ما شرفني أنني عرفته عن قرب كملك حكيم وشجاع ذو قلب كبير وعقل وازن. أدام الله علينا نعمة وجوده”.

وكان قد مُنح الحسيني الجنسية السعودية الأسبوع الماضي ضمن برنامج منح الجنسية للكفاءات الشرعية والعلمية الذي بدأت المملكة العمل به مؤخرا.

 

قراءة الموضوع مفكر شيعي يمتدح الملك سلمان كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.