اخبار شعبنا المسيحي

اساقفة الموصل وسهل نينوى يجتمعون في دار مطرانية الموصل للسريان الكاثوليك

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : اساقفة الموصل وسهل نينوى يجتمعون في دار مطرانية الموصل للسريان الكاثوليك  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم- أبرشية رئاسة أساقفة الموصل و توابعها للسريان/

 

اجتمع اعضاء مجلس مطارين الموصل وسهل نينوى صباح يوم الاثنين 2023/2/27 في دار مطرانية الموصل وتوابعها للسريان الكاثوليك  بضيافة صاحب السيادة مار بندكتوس يونان حنو رئيس اساقفة ابرشية الموصل وتوابعها للسريان الكاثوليك وحضر الاجتماع كل من: صاحب النيافة مار طيمثاوس موسى الشماني رئيس اساقفة ابرشية مار متى للسريان الارثوذكس وصاحب النيافة مار نيقوديموس داود شرف رئيس اساقفة ابرشية الموصل وكركوك واقليم كوردستان وتوابعها للسريان الارثوذكس وصاحب السيادة مار نجيب ميخائيل رئيس اساقفة ابرشية الموصل وعقرة للكلدان وصاحب السيادة مار بولس ثابت رئيس اساقفة ابرشية القوش الكلدانية والاب الدكتور بهنام بينوكا كاهن السريان الكاثوليك في برطلة والاب يعقوب سعدي كاهن السريان الارثوذكس في برطلة وسيادة القاضي رائد اسحق والسيد يوحنا توايا، هذا وتباحث المجتمعون في امور خاصة بالكنيسة ومؤمنيها في الموصل وسهل نينوى…

 

اساقفة الموصل وسهل نينوى يجتمعون في دار مطرانية الموصل للسريان الكاثوليك

ملاحظة: هذا الخبر اساقفة الموصل وسهل نينوى يجتمعون في دار مطرانية الموصل للسريان الكاثوليك نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : اساقفة الموصل وسهل نينوى يجتمعون في دار مطرانية الموصل للسريان الكاثوليك

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر اساقفة الموصل وسهل نينوى يجتمعون في دار مطرانية الموصل للسريان الكاثوليك . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!