مفتشية الداخلية تشكل لجنة تحقيقية بتعرض ضابط لـ “اعتداء” من ضباط في الاتحادية

مفتشية الداخلية تشكل لجنة تحقيقية بتعرض ضابط لـ “اعتداء” من ضباط في الاتحادية
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية و العربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر مفتشية الداخلية تشكل لجنة تحقيقية بتعرض ضابط لـ “اعتداء” من ضباط في الاتحادية

المعلومة/ بغداد..
أعلنت مفتشية وزارة الداخلية، الخميس، تشكيل لجنة تحقيقة بتعرض ضابط لـ “اعتداء” وطلق ناري من منتسبين وضباط في الشرطة الاتحادية.
وقال مكتب المفتش، في بيان تلقت / المعلومة/ نسخة منه، ان “المفتش العام لوزارة الداخلية استجاب لنداء استغاثة أطلقه ضابط برتبة ملازم أول منسوب الى دائرة الأحوال المدنية ببغداد حول تعرضه لإعتداء وإهانة وإطلاق نار من قبل ضباط ومنتسبين في الاتحادية”.
وأضاف، ان “المفتش العام امر بتشكيل لجنة تقصي حقائق للوقوف على حيثيات المشاجرة التي نجم عنها اصابة الملازم أول بطلق ناري وادعائه التعرض للإهانة والاعتداء من قبل ضباط ومنتسبين في الشرطة الاتحادية”.
وأوضح ان “لجنة تقصي الحقائق باشرت مهامها في تدوين افادة المشتكي والشهود فضلاً عن المتهمين بحادث الاعتداء والاهانة على الضابط”. انتهى 25.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر مفتشية الداخلية تشكل لجنة تحقيقية بتعرض ضابط لـ “اعتداء” من ضباط في الاتحادية نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

نائب يطالب الحكومة العراقية بالاعتناء بالام العراقية

نائب يطالب الحكومة العراقية بالاعتناء بالام العراقية اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن