اخبار عراقية

مفاجئة بمنفذ الـ”يو اس بي”.. تسريبات عن هاتف آيفون 14 الجديد

كشفت تسريبات جديدة لهاتف آبل المقبل “آيفون 14” عن ترقيات ملفتة، في حين صدم المتابعون بتضمين منفذ “يو أس بي” من نوع “سي”.

وحتى الإصدار الأخير لهاتفها آيفون 13، رفضت شركة آبل طلبات عديدة من المتعاملين لتضمين هذا المنفذ قبل التراجع عن قرارها، وفق ما قاله أحد المسربين لمشاريع آبل المعروفين في الأوساط التكنولوجية بكنية “ليكس آبل برو”، الذي يتابعه مئات آلاف من المهتمين على مواقع التواصل الإجتماعي.
وكشف المسرب الغامض LeaksApplePro أن آبل “تفكر حالياً في إضافة منفذ USB-C إلى هاتفها المقبل بعد رفضها استبدال نظام “لايتينغ” (Lightning) الذي أصبح يميزها في سوق الهواتف الذكية.

 

قراءة الموضوع مفاجئة بمنفذ الـ”يو اس بي”.. تسريبات عن هاتف آيفون 14 الجديد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.