اخبار عربية وعالمية

جوتيريش من معبر رفح …. ما يجري في غ*ز*ة انتهاك أخلاقي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : جوتيريش من معبر رفح …. ما يجري في غ*ز*ة انتهاك أخلاقي  . والان الى التفاصيل.

قال الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش، إن الوقت قد حان لوقف إطلاق النار لأسباب إنسانية في قطاع غ*ز*ة، مضيفا أنه يمثل غالبية الأصوات في المجتمع الدولي المطالبة بوقف إطلاق النار ودخول المساعدات إلى غ*ز*ة.

وتابع غوتيريش خلال مؤتمر صحفي خلال زيارته لمنطقة العريش الحدودية مع غ*ز*ة، قائلا إن الفلسطينيين في قطاع غ*ز*ة يقضون شهر رمضان جوعى، بينما يقف صف طويل من شاحنات الإغاثة المحجوبة على أحد جانبي البوابات .

كما أكد الأمين العام للأمم المتحدة أن ما يحدث في غ*ز*ة هو أكثر من مجرد أمر مأساوي ويعد انتهاكا أخلاقيا، مطالبا إس*رائي*ل بالسماح بدخول المساعدات الإنسانية إلى كافة أنحاء غ*ز*ة بشكل كامل وغير مقيد.

يشار إلى أن زيارة غوتيريش تأتي في وقت تعتزم فيه إس*رائي*ل شن عملية عسكرية كبيرة في مدينة رفح، رغم المناشدات الدولية لمنع مثل هذا الهجوم.

الوكالات

 

جوتيريش من معبر رفح …. ما يجري في غ*ز*ة انتهاك أخلاقي

ملاحظة: هذا الخبر جوتيريش من معبر رفح …. ما يجري في غ*ز*ة انتهاك أخلاقي نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!