اخبار منوعة

مفاجأة يكشفها منتج فيلم الناظر عن هشام سليم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مفاجأة يكشفها منتج فيلم الناظر عن هشام سليم  . والان الى التفاصيل.

وفاء عامر في جنازة هشام سليم

كتب – وائل توفيق:

كشف المخرج والمنتج مجدي الهواري عن إحدى المواقف التي جمعتها مع الفنان هشام سليم الذي رحل عن عالمنا اليوم عن عمر يناهز 64 عامًا.

وكتب الهواري على صفحته على فيسبوك: “كما هو الحال في العالم ، نترك الأحباء ونترك الذكريات والأحزان! عزيز آخر رحل ، تاركًا كلمات مؤثرة في ذاكرتي”.

وتابع: عندما اتصلت به إلى مكتبي لتوقيع عقد فيلم “الناظر” كان الموعد في الرابعة والنصف ، أتذكر جيدًا ، وقد جاء إلى المكتب الساعة الثالثة والنصف في مفاجأة غير مسبوقة ، و ترك لي رسالة مكتوبة على السيناريو وكأنه يعتذر ويحرج من مقابلتي ، أو أن الفيلم الذي أعجبه أو الدور لا يناسبه.

وأضاف: “لكن المفاجأة التي تناسب اختلافه وأخلاقه كما عرفته فيما بعد وما زلت احتفظ بها ونصها على النحو التالي للمنتج الشاب مجدي الهواري توقيعي على السيناريو أشبه بتوقيعي للعقد. حول دور حسين ، لدعم بطلك علاء الدين ، يرافقه إعجابي بذكائك الشديد لاختياراتك لعناصر الفيلم ، أشعر بالخجل من رفض هذا الفيلم “.

وختم: “الله يرحمك ويغفر لك لن ننساك وحتى اجتماع الفاتحة”.

رحل الفنان الكبير هشام سليم عن عالمنا عن عمر يناهز 64 عامًا ، متأثرًا بصراعه مع مرض السرطان ، تاركًا إرثًا من الأعمال الفنية ، منها الراية البيضاء ، أرابيسك ، ليالي الحلمية ، هوانم جاردن سيتي ، الأراجوز ، يا دنيا ، جرامي.

مجدى الهوارى

 

مفاجأة يكشفها منتج فيلم الناظر عن هشام سليم

ملاحظة: هذا الخبر مفاجأة يكشفها منتج فيلم الناظر عن هشام سليم نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : مفاجأة يكشفها منتج فيلم الناظر عن هشام سليم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مفاجأة يكشفها منتج فيلم الناظر عن هشام سليم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.