اخبار الرياضة

مفاجأة.. وكيل نيمار يعرضه على برشلونة

مفاجأة.. وكيل نيمار يعرضه على برشلونة

كشفت تقارير صحفية ، أن البرازيلي نيمار دا سيلفا ، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي ، قدم نفسه لبرشلونة ، عبر وكيله بيني زهافي. ذكر برنامج “El Chiringuito” الإسباني أن بيني زهافي وكيل النجم البرازيلي نيمار عرض اللاعب على نادي برشلونة الإسباني ليشمله خلال الانتقالات الصيفية الجارية. وأضاف أنه بخسارة برشلونة صفقة النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي ، عرض مهاجم بايرن ميونيخ وكيل أعماله بيني زهافي على نيمار للنادي الكتالوني. وأضاف أن صفقة النجم البرازيلي نيمار ستكلف برشلونة 50 مليون يورو فقط ، وعرض عليه زهافي في حال فشل صفقة ليفاندوفسكي. وتابع أن البرازيلي نيمار يرى عودته إلى برشلونة مجددًا أمرًا جيدًا بالنسبة له ، مؤكدًا أنه الفريق الوحيد الذي يريد الانتقال إليه في حال رحيله عن باريس سان جيرمان. لكن في الوقت نفسه ، أكد البرنامج أن برشلونة لا يفكر ، على الأقل في الوقت الحالي ، في نيمار ، على الرغم من العلاقة الجيدة بين رئيس النادي ومجلس إدارته ، جوان لابورتا ، والوكيل ، بيني زهافي ، حيث الأولوية في الوقت الحالي هي التوقيع مع ليفاندوفسكي. جدير بالذكر أن فريق برشلونة يعاني من أزمة اقتصادية لا يستطيع من خلالها التعاقد مع البرازيلي نيمار الذي تعاقده مع باريس سان جيرمان ينتهي في يونيو 2025.

 

قراءة الموضوع مفاجأة.. وكيل نيمار يعرضه على برشلونة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.