اخبار منوعة

مفاجأة مرعبة.. امرأة تكتشف 18 عقربا داخل حقيبتها بعد إجازة فى كرواتيا

عادة ما يعود الناس من الإجازة بهدايا وذكريات كثيرة ، لكن امرأة من ناتيرنباخ في النمسا ، عادت إلى المنزل من إجازتها في كرواتيا بحقيبة مليئة بالعقارب ، وعندما فتحت السيدة حقيبتها ، اكتشفت 18 عقربًا بينهم أم وصاحبة لها. الأطفال. في وقت لاحق ، أشارتتيريهيلف جوسينتالوكتبت المنظمة ، “بعد ظهر هذا اليوم ، اتصلت بنا امرأة من ناتيرنباخ لأن العقارب استقرت في أمتعتها في رحلتها إلى كرواتيا”. وأضافت خدمة الإنقاذ أن المرأة سلمت الحيوانات إلى الخدمة. وقالت الخدمة عبر وسائل التواصل الاجتماعي التابعة لها ، “العقرب مع الأشبال على وجه الدقة ، تم تأمين الحيوانات وتسليمها إلينا ، وهم حاليًا في مأوى للحيوانات في لينز حتى يبدؤوا رحلة العودة”. ومن المتوقع أن ترسل عملية الإنقاذ الحيوانات إلى كرواتيا “هذه العقارب يمكن أن تتكاثر بشكل جيد في النمسا ، لكنها لا تنتمي إلى هنا” ، حسبما قال عامل في صحيفة “أوبر أوستريا نيوز”. يشار إلى أنه تم الإبلاغ عن حوادث مماثلة من قبل. في الشهر الماضي ، عثرت امرأة تدعى لينز على عقرب في شقتها بعد 3 أسابيع من عودتها من كرواتيا. هناك حوالي 2000 نوع من العقارب ، منها 30 إلى 40 نوعًا فقط لديها سم قوي بما يكفي للتسبب في موت الإنسان ، والعقارب من كرواتيا لا تهدد الحياة ، ومع ذلك ، من المعروف أن لسعاتها تسبب الألم والتورم والتهيج في الجلد.

 

قراءة الموضوع مفاجأة مرعبة.. امرأة تكتشف 18 عقربا داخل حقيبتها بعد إجازة فى كرواتيا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.