اخبار الرياضة

مفاجأة.. سيميونى تحدث مع سواريز حول إمكانية انضمام ميسى لأتلتيكو مدريد

كشف الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، اليوم الثلاثاء، إنه تحدث مع مهاجمه الأوروجوائي لويس سواريز حول ما إذا كان زميله السابق في برشلونة، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، يفضل الانضمام للفريق المدريدي بعد إعلان رحيله عن الفريق الكتالوني.

وقال سيميوني في تصريحات لجريدة (أوليه) الأرجنتينية اليومية “عندما حدث ما حدث في برشلونة، قطعا لم أتحدث مع ميسي احتراما له، ولكني تواصلت بالفعل مع لويس لسؤاله… ‘لويس، استمع لي… كيف حاله؟ هل لديه رغبة في الانضمام لنا؟ هل هناك أي احتمال ولو بسيط؟’ كنا نتخيل أن بإمكانه الانضمام لأتلتيكو مدريد”.

وأضاف سيميوني، أن هذا الحلم “استمر 3 ساعات”، وبعدها أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي التعاقد مع النجم الأرجنتيني.

وأضاف “أين يجب أن يلعب ميسي؟ في فريق يحب الفوز، في فريق يعرف ما يجب عليه فعله لتحقيق الانتصارات”.

 

 

 

قراءة الموضوع مفاجأة.. سيميونى تحدث مع سواريز حول إمكانية انضمام ميسى لأتلتيكو مدريد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.