اخبار منوعة

مفاجأة جديدة.. الأمير هارى وميجان ماركل يطالبان بعقد اجتماع مع الملكة إليزابيث

طلب الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل، عقد اجتماع مع الملكة اليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، ويأمل الزوجان في تقديم الملكة لابنتهما ليليبت، التي ولدت في وقت سابق من هذا العام في 4 يونيو، وفقًا لصحيفة “ديلى ميل” البريطانية.

وقال مصدر للصحيفة البريطانية، إنه لم يتم الاتفاق على أي اجتماع حتى الآن، وأن ما حدث هو مجرد طلب اللقاء، فيما ترك هذا الأمر مساعدى الملكة “مصدومين” خاصة بعد مقابلة الثنائى مع أوبرا وينفرى قبل أشهر قليلة.

وقال المصدر: “قدم هاري وميجان هذا العرض، والكثير من الناس صدموا من الجرأة الهائلة في ذلك، قد يرغبون حقًا في رؤية الملكة، لكن هذا مثير للإعجاب نظرًا لما قدموه لها هذا العام”، وأضاف: لا تزال الملكة مغرمة جدًا بهاري، وتود أن ترى ليليبت وشقيقها أرشي”.

في وقت سابق من هذا العام، أعلنت عائلة ساكس عن ولادة طفلهما الثاني معًا وكشفت أن لديها الاسم الأوسط ديانا، لتكريم “جدتها الراحلة الحبيبة”، ويأتي طلب عقد الاجتماع من هاري وميجان في الوقت الذي يبحث فيه مساعدو القصر الغاضبون عن المصدر وراء التسريب المقلق للغاية لخطط سرية للغاية سيتم تفعيلها عند وفاة الملكة.

وتم نشر تفاصيل البروتوكولات الوزارية وترتيبات الجنازة في خطوة وصفها المطلعون في الحكومة البريطانية بأنها “مقلقة وغير ضرورية.

وفقًا لصحيفة “ديلى ميل”، لم تتم مشاركة خطط العملية الضخمة إلا مع مجموعة صغيرة من الأشخاص وتكشف أنه يجب إنزال جميع أعلام وايتهول إلى نصف سارية في غضون عشر دقائق متبوعًا بخطاب تلفزيوني وجولة في المملكة المتحدة من قبل الأمير تشارلز ورسالة تذكارية مخطط لها مسبقًا في سانت كاتدرائية القديس بولس للوزراء التي ستبدو “عفوية”.

 

قراءة الموضوع مفاجأة جديدة.. الأمير هارى وميجان ماركل يطالبان بعقد اجتماع مع الملكة إليزابيث كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.