اخبار الرياضة

مفاجآت في تشكيلة ليفربول أمام ميلان

أعلن يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، تشكيلة فريقه لمواجهة ميلان، مساء اليوم الأربعاء، في افتتاح دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وشهدت تشكيلة ليفربول، عدة مفاجآت بجلوس السنغالي ساديو ماني والهولندي فيرجيل فان دايك على دكة البدلاء.وقرر كلوب، الدفع بالمهاجم البلجيكي ديفوك أوريجي، والمدافع جو جوميز.في الجهة المقابلة، غابت المفاجآت عن تشكيلة ميلان، بعد تأكد غياب زلاتان إبراهيموفيتش للإصابة.

وسيقود الكرواتي أنتي ريبيتش، هجوم ميلان، ومن ورائه إبراهيم دياز ورفاييل لياو. وجاءت تشكيلة ليفربول كالتالي: أليسون، أرنولد، ماتيب، جوميز، روبرتسون، فابينيو، هندرسون، كيتا، جوتا، محمد صلاح، أوريجيفيما جاءت تشكيلة ميلان كالآتي: ماجنان، كالابريا، كاير، توموري، ثيو، كيسي، بن ناصر، ساليميكرز، دياز، لياو، ريبيتش

 

قراءة الموضوع مفاجآت في تشكيلة ليفربول أمام ميلان كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.