اخبار منوعة

مغنى راب يُبلغ عن اقتحام متجره فاعتقلته الشرطة لحيازته كوكايين وأسلحة

تم إلقاء القبض على رجل يبلغ من العمر 27 عامًا من فلوريدا في نهاية الأسبوع الماضي ، بعد أن أخبر الشرطة أنه رأى 4 رجال داخل متجره في جزيرة باي هاربورز ، لكن تم الكشف لاحقًا عن وجود مخبأ للمخدرات لديه. جنوب فلوريدا المعروف باسم غرز. طلب مغني الراب من زوجته الاختباء في المتجر ، ومع ذلك ، عندما وصلت الشرطة إلى مكان الحادث ، لم تكن هناك علامات اقتحام ولم يتمكن الضباط من العثور على أي شخص داخل المتجر ، ولكن ما وجدوه هو الكوكايين الذي قام فيليب به. كان مختبئًا ، لذلك تم القبض على مغني ، واتهم مغني الراب بجناية حيازة كوكايين وسلاح جنحة ، وفقًا لـ Sidomex Entertainment. بين عامي 2014 و 2020 ، أصدر فيليب 7 ألبومات بالإضافة إلى العديد من الأغاني الفردية الأخرى ، وتزوج إيريكا دوارتي وأنجب منها 3 أطفال قبل طلاقهما عام 2017 ، وثروته مليون دولار وأسطول من السيارات الفاخرة.

 

قراءة الموضوع مغنى راب يُبلغ عن اقتحام متجره فاعتقلته الشرطة لحيازته كوكايين وأسلحة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.