اخبار طب وصحة

مع تقدمك فى العمر.. حافظ على صحتك وخليك فى البطيخ والبروكلى

مع تقدمك فى العمر.. حافظ على صحتك وخليك فى البطيخ والبروكلى

مع تقدمك في العمر ، يتأثر جسمك. عندما تصل إلى السبعينيات من العمر ، قد تضعف عظامك ومثانتك ، وقد يتيبس نظام القلب والأوعية الدموية ، وتعد المشاكل المحتملة الأخرى جزءًا طبيعيًا من عملية الشيخوخة. من المهم أن تظل بصحة جيدة مع تقدمك في العمر. تعد المحافظة على النشاط ، وكذلك مراقبة نظامك الغذائي ، طرقًا مفيدة لضمان تعزيز الصحة الجيدة في السبعينيات من العمر ، وفي السطور التالية سنعرض لك أفضل الأطعمة التي يمكنك تناولها عندما تكون في السبعينيات من العمر.كل هذاالبطيخ بالنسبة للأشخاص في السبعينيات من العمر ، قد يكون الحصول على ما يكفي من فيتامين سي مفيدًا جدًا. تشير البيانات إلى أنه من بين المرضى الذين لا يقل عمرهم عن 75 عامًا والذين تم قبولهم في وحدة الشيخوخة ، فإن أولئك الذين لديهم مستويات منخفضة من فيتامين ج يكونون أضعف من أولئك الذين لديهم مستويات كافية من هذه العناصر الغذائية الرئيسية. دور في الحد من فقدان العضلات المرتبط بالعمر يعتبر البطيخ مصدرًا طبيعيًا لفيتامين C ، مما يجعله غذاءً رائعًا لمن هم فوق 70 عامًا للاستمتاع به..

يعتبر البروكلي مصدرًا رائعًا للعناصر الغذائية ، بما في ذلك المزيد من فيتامين C ، مما يجعله إضافة جيدة لنظامك الغذائي. يعمل الكالسيوم والكولاجين في البروكلي معًا لمنحك عظام قوية. فيتامين ك في البروكلي يساعد في تخثر الدم..

يحتوي البروكلي أيضًا على بعض القوى الهضمية والمضادة للالتهابات ، ويمكن أن تساعد الألياف الغذائية في هذه الخضار الخضراء على الانتظام ومنع الإمساك والحفاظ على صحة الجهاز الهضمي..

يمكن أن يكون تناول الجوز من أفضل الأطعمة للأشخاص في السبعينيات من العمر ، فهو مصدر ممتاز لأحماض أوميغا 3 ألفا لينولينيك النباتية ، وهو مركب مهم للهضم والامتصاص وخلق الطاقة ، كما يحتوي الجوز على بروتينات نباتية ، الألياف ومضادات الأكسدة والعديد من المغذيات الدقيقة التي تدعم عوامل مختلفة لصحتنا.

عصير الرمان: تساعد مضادات الأكسدة الموجودة في عصير الرمان على محاربة الجذور الحرة ، وهي جزيئات غير مستقرة يمكن أن تسبب ضررًا لأجسامنا بمرور الوقت. يمكن أن تكون الجذور الحرة أكثر إثارة للقلق مع تقدمنا ​​في العمر. إن تزويد نفسك بالأطعمة والمشروبات ومضادات الأكسدة الصحية هو أفضل هجوم ودفاع لك على مدار العام.

 

قراءة الموضوع مع تقدمك فى العمر.. حافظ على صحتك وخليك فى البطيخ والبروكلى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.