معنويات مرتفعة تغلف تحضيرات القيثارة لمواجهة نفط ميسان

اخبار – معنويات مرتفعة تغلف تحضيرات القيثارة لمواجهة نفط ميسان

بغداد/SNG

يواصل فريق الكرة بنادي الشرطة الرياضي تحضيراته اليومية استعداداً لاستضافة فريق نفط ميسان عصر، يوم الجمعة القادم، على ملعب الشعب الدولي ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثون من دوري الكرة الممتاز .

وقال المدرب المساعد احمد صلاح في تصريح للمركز الخبري للنادي تلقت SNG نسخة منه، إن “الفريق وبعد الفوز الذي حققه في الجولة السابقة على نادي أمانة بغداد والذي اقترن بالأداء المميز كان له دور كبير في منح اللاعبين دفعة معنوية كبيرة انعكست على تدريبات الفريق ايجابياً”.

وأشار إلى أن “الكادر التدريبي عمل خلال الوحدات التدريبية على وضع الرسم التكتيكي الذي سيطبقه الفريق والذي نطمح من خلاله الى اجتياز عقبة فريق نفط ميسان الذي يعتبر من الفرق المميزة التي حققت نتائج مميزة في الجولات السابقة”.

من جهته بين معالج الفريق حيدر عبدالزهرة، أن “المهاجم مهند علي بات قريباً من الدخول بالتدريبات الجماعية للفريق بعد شفاءه من الإصابة التي لحقت به أثناء تدريبات الإحماء قبل انطلاق مباراة أمانة بغداد والتي كانت عبارة عن تعرضه لجهد بالعضلة الضامة والتي تتطلب الخلود للراحة”.

وبين أن “الجهاز الطبي يعمل على تجهيز اللاعب قبل مباراة الفريق مع نفط ميسان من اجل أن يكون جاهزاً ومتاحاً أمام الكادر التدريبي الذي سيكون له الخيار الأول والأخير في مسالة زجه في المباراة من عدمه”.

 

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الكشف عن موعد التصويت على مقترح قانون اللجنة الاولمبية في البرلمان

كشفت لجنة الشباب والرياضة النيابية، موعد التصويت على مقترح قانون اللجنة الاولمبية العراقية في مجلس …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن