اخبار منوعة

معلومات لا تعرفها عن إيلي سميث ملكة جمال أمريكا 2021.. صحفية وعازفة

حصلت ملكة جمال كنتاكي إيلي سميث على لقب ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية 2021، خلال حفل أقيم ليلة الاثنين في منتجع” River Spirit Casino “في تولسا بولاية أوكلاهوما، وستتوجه مباشرة بعد ذلك للمشاركة في مسابقة ملكة جمال الكون المقرر عقدها في 12 ديسمبر. وتعمل سميث صحفية وتعيش بولاية كنتاكي، وخلال فقرة الأسئلة والأجوبة التي طرحت خلال المسابقة، كشفت سميث أن الصدق هو أهم شيء تؤمن به في حياته، كما تحدثت عن الاستدامة وتشجيع الشركات على أن تكون أكثر وعياً بالبيئة، وفقاً لما ذكره موقع ” insider”.

مهتمة بالبيئة وبصحة المرأة

وقالت سميث خلال الحفل: “علينا أن ننظر إلى الأمر من المستوى الكلي وكذلك على المستوى الجزئي..حيث على المستوى الكلي، تحتاج الشركات إلى التحول إلى الطاقة الخضراء و أعتقد أن هذا شيء يمكننا الاتفاق عليه جميعًا وعلى المستوى الجزئي، نعلم جميعًا كيفية التقليل وإعادة الاستخدام وإعادة التدوير، وهذه كلها أشياء يمكننا تنفيذها في حياتنا اليومية”.

وبدت سميث البالغة من العمر 23 عاماً أمام الحضور وكأنها محترفة محنكة، وكانت مرتدية زي الفارس لتكريم كنتاكي ديربي، الذى‏ يعد من أكبر وأهم مهرجان لسباقات الخيل في الولايات المتحدة الأمريكية، كما أشارت من خلال الزي الأزرق والأبيض الذى كانت ترتديه بجامعتها وهى جامعة كنتاكي.

وتخرجت سميث من الجامعة في مايو 2020 في الصحافة الإذاعية، وتعمل  حاليًا كمراسلة متفرغة في محطة “ WHAS “، وهى إحدى الشركات التابعة لـ ABC في لويزفيل بولاية كنتاكي.

وبالنسبة لسيرتها الذاتية قالت سميث:” إن كوني صحفية في أمريكا يعتبر “شرف ودور آخذه على محمل الجد.”

وشاركت سميث أيضًا في المسرح الموسيقي لمدة 10 سنوات وعزفت على آلات موسيقية مثل الفيولا والبيانو، وفي أوقات فراغها، تدافع عن التوعية بسرطان عنق الرحم والوقاية منه لتكريم جدتها الراحلة.

 

قراءة الموضوع معلومات لا تعرفها عن إيلي سميث ملكة جمال أمريكا 2021.. صحفية وعازفة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.