معصوم يستقبل وفدي "الديمقراطي" والاتحاد" في بغداد لحسم خيار مصيري

معصوم يستقبل وفدي "الديمقراطي" والاتحاد" في بغداد لحسم خيار مصيري
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر معصوم يستقبل وفدي "الديمقراطي" والاتحاد" في بغداد لحسم خيار مصيري

رووداو – أربيل

استقبل رئيس الجمهورية العراقية، فؤاد معصوم،  في العاصمة العراقية بغداد، اليوم الاحد، وفداً يمثل الحزبان الرئيسيان في اقليم كوردستان. 

وذكر بيان للمكتب الإعلامي لرئاسة الجمهورية، إطلعت عليه شبكة رووداو الإعلامية، أن “فؤاد معصوم، استقبل ظهر اليوم، وفدي الاتحاد الوطني الكردستاني، والحزب الديمقراطي الكردستاني، اللذين يزوران بغداد حالياً”.

وأضاف البيان، أن “اللقاء شدد على ضرورة دعوة مجلس النواب بدورته الجديدة، إلى الاجتماع في الموعد الدستوري المحدد، تمهيداً لتشكيل الحكومة العراقية الجديدة، ضمن الفترة والأصول الدستورية”.

وتابع، أن “الجانبين بحثا خلال الاجتماع، المستجدات السياسية في إقليم كوردستان، وعموم البلاد، وسبل تعزيز آفاق التعاون والتنسيق بين أطراف العملية السياسية كافة”.

ويرأس وفد الحزب الديمقراطي الكوردستاني، سكرتير المكتب السياسي للحزب، فاضل ميراني، فيما يترأس وفد الاتحاد الوطني الكوردستاني، مسؤول الهيئة العاملة في المكتب السياسي للاتحاد، ملا بختيار، حيث لم تتوصل الكيانات السياسية لحد الان الى اتفاق يفضي لتشكيل الكتلة الاكبر وهي أولى خطوات تشكيل الحكومة الجديدة في البلاد.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر معصوم يستقبل وفدي "الديمقراطي" والاتحاد" في بغداد لحسم خيار مصيري نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

جلسة البرلمان ليوم غد تخلو من الموازنة والتصويت على الوزراء

جلسة البرلمان ليوم غد تخلو من الموازنة والتصويت على الوزراء زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن