معصوم يحذر من “مشاكل لاتحمد عواقبها”

معصوم يحذر من “مشاكل لاتحمد عواقبها”
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر معصوم يحذر من “مشاكل لاتحمد عواقبها”

waar-دهوك :

حذر الرئيس العراقي فؤاد معصوم، من “مشاكل لاتحمد عقباها” مع استمرار الاعتصامات في العراق.
وتشهد البصرة احتجاجات منذ نحو شهر اعقبتها محافظات اخرى تطالب بالخدمات، وتحولت الحركة الاحتجاجية الى اعتصامات امام المقار الحومية ومصافي النفط.
وقال معصوم في مقابلة مع فضائية الحرة الامريكية، في ما يتعلق بموجة التظاهرات التي تشهدها مدن جنوب ووسط العراق إن “الأجهزة الأمنية وجدت لحماية المتظاهرين، وليس قتلهم أو استخدام الأسلحة النارية لتفريقهم”.
وأشار معصوم إلى أن “استمرار الاعتصامات قد يؤدي إلى مشاكل لا تحمد عقباها، كما حصل في الاعتصامات التي شهدتها محافظة الانبار في السابق”.
وأزالت قوة عسكرية خيمة للمعتصمين في منفذ سفوان الحدودي مع الكويت، وأعيد فتح المنفذ بعد إغلاقه للساعات بفعل التظاهرات التي تطالب بتحسين الواقع الخدمي.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر معصوم يحذر من “مشاكل لاتحمد عواقبها” نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

السجن 7 سنوات لشقيقين تسببا في وفاة عامل بالشرقية

السجن 7 سنوات لشقيقين تسببا في وفاة عامل بالشرقية زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن