معصوم والمالكي يبحثان مساعي تشكيل الكتلة الأكبر ويؤكدان أهمية "التمسك" بالدستور

معصوم والمالكي يبحثان مساعي تشكيل الكتلة الأكبر ويؤكدان أهمية "التمسك" بالدستور
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر معصوم والمالكي يبحثان مساعي تشكيل الكتلة الأكبر ويؤكدان أهمية "التمسك" بالدستور


السومرية نيوز/ بغداد
بحث رئيس الجمهورية فؤاد معصوم ونائبه نوري المالكي، السبت، تطورات مساعي تشكيل الكتلة الأكبر، وفيما أكدا ضرورة عقد جلسة البرلمان في موعدها الدستوري، شددا على أهمية “التمسك” بالدستور.

وقال مكتب رئاسة الجمهورية في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن “رئيس الجمهورية فؤاد معصوم اجتمع ببغداد، مع نائب رئيس الجمهورية نوري المالكي وبحث معه تطورات مساعي تكوين الكتلة النيابية الأكبر التي سيكلف مرشحها بتشكيل الحكومة المقبلة”.

وأضاف البيان، أن “اللقاء تناول أهم المستجدات السياسية على المستويين الوطني والإقليمي”، مبيناً أن الطرفين شددا على “ضرورة انعقاد مجلس النواب بدورته الرابعة في الموعد الدستوري وعلى أهمية التمسك بالدستور واحترام إرادة الناخبين بإصلاح وتطوير مؤسسات الدولة وتطوير الخدمات”.


زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر معصوم والمالكي يبحثان مساعي تشكيل الكتلة الأكبر ويؤكدان أهمية "التمسك" بالدستور نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء يستبعد وجود مشاكل سياسية بازمة البصرة

رئيس الوزراء يستبعد وجود مشاكل سياسية بازمة البصرة اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.