اخبار الرياضة

“معشوق الجماهير”.. كيف تطور مستوى ديمبلي مع برشلونة؟

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : “معشوق الجماهير”.. كيف تطور مستوى ديمبلي مع برشلونة؟  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – رياضة

كشف تشافي هيرنانديز ، مدرب برشلونة ، كيف حوّل الفرنسي عثمان ديمبيلي جناح فريقه إلى لاعب مفضل لدى الجماهير.

قاد عثمان ديمبلي برشلونة للتأهل إلى المربع الذهبي لكأس ملك إسبانيا ، بتسجيله هدف الفوز بتسديدة صاروخية على ريال سوسيداد في مباراة ربع النهائي يوم الأربعاء.

منذ قدوم تشافي إلى برشلونة في نهاية عام 2021 ، نجح في تحويل ديمبيلي من لاعب على وشك الرحيل بسبب الأزمات والإصابات ، إلى عنصر أساسي ومهم في تشكيلة “البلوجرانا” والمنتخب الفرنسي.

أنهى ديمبيلي الموسم الماضي كأفضل صانع أهداف في البطولات الأوروبية الكبرى مع 13 تمريرة حاسمة ، بينما سجل هذا الموسم 7 أهداف وصنع نفس الشيء في 26 مباراة في جميع البطولات.

وصف تشافي لاعبه بـ “خنجر” في حديثه عن كيفية تطور مستواه ، مؤكدا خلال تصريحات صحفية: “نضج ديمبيلي كثيرا منذ جئت إلى هنا ، سرعته قاتلة ، أراه في كثير من المواقف ، إنه مثل خنجر”. . “

وتابع: “يمكنك فقط رؤية وجوه المدافعين أمامه (في إشارة إلى الخوف من مواجهة ديمبيلي) ، لديه إمكانات هائلة ، وهو يساعدنا في كثير من المواقف”.

وحول كيفية تطور مستوى ديمبلي أوضح تشافي: “إنه جيد في اتخاذ القرارات. عثمان شخص رائع ولاعب محترف. أنا سعيد لأن الصافرات ضده تحولت إلى مديح وتصفيق من جماهير برشلونة ، وهو يميزنا الآن. “

وقبل مباراة سوسيداد ، نجح عثمان ديمبيلي في حسم العديد من المباريات لبرشلونة هذا الموسم ، كان آخرها الفوز 1-0 على أتلتيكو مدريد على ملعب واندا متروبوليتانو في الجولة الـ16 من الدوري الإسباني ، وكذلك عندما كان افتتح الاهداف في الفوز 2-0 على الميريا.

وبعيدًا عن ديمبيلي ، نال الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيجن أيضًا إشادة كبيرة من تشافي ، بعد أن أنقذ هدف الفريق من هدفين.

وحول تألق شتيجن ، علق تشافي ، “علينا أن نتعلم من الأخطاء التي ارتكبناها. أنقذنا تير شتيجن وكان عليه أن يفعل ذلك. أنا فخور بما حققناه خلال هذا الشهر.”

نجح برشلونة في تحقيق سلسلة من النتائج الإيجابية في الشهر الأول من عام 2023 بالتتويج بكأس السوبر الإسباني على حساب غريمه ريال مدريد ، وقاد ترتيب الدوري الإسباني ، والتأهل لنصف نهائي كأس الملك.

 

“معشوق الجماهير”.. كيف تطور مستوى ديمبلي مع برشلونة؟

ملاحظة: هذا الخبر “معشوق الجماهير”.. كيف تطور مستوى ديمبلي مع برشلونة؟ نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : “معشوق الجماهير”.. كيف تطور مستوى ديمبلي مع برشلونة؟

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر “معشوق الجماهير”.. كيف تطور مستوى ديمبلي مع برشلونة؟ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.