اخبار عربية وعالمية

معز مسعود ينشر صورة مع حلا شيحة ويغلق التعليقات


نشر معز مسعود صورة عبر “إنستغرام” تجمعه بزوجته الفنانة المصرية المعتزلة حلا شيحة وابنتهما الصغيرة سارة، في أول ظهور لحلا بعد فترة طويلة من الغياب.
وعلق معز مسعود بالقول: “أحبكما أنتما الإثنتين أكثر ما يمكن للكلمات أن تعبر”، وظهرت حلا بالحجاب الذي ارتدته مؤخرا.وأوقف معز خاصية التعليقات حتى يتجنب التعرض لإزعاج الجمهور.يذكر أن معز المسعود كان قد أعلن على صفحته الخاصة أنه ينوي مقاضاة الناقد السينمائي طارق الشناوي على خلفية ظهور الأخير في برنامج تلفزيوني، وحديثه عن حلا شيحة وأزمتها الأخيرة.وكتب معز: “طارق الشناوي تعمدت الإساءة إلى شخصي وأهل بيتي كثيرا، والآن تجاوزت حدود تخصصك كالعادة وتعديت على حياتي الشخصية وأسأت إلي وإلى زوجتي وأهلها، فمن واجبنا أنا وزوجتي كمواطنين مصريين أن نقاضيك لتأخذ العدالة فيك مجراها وردعا لكل من يقحم نفسه في حياة الناس الشخصية”.المصدر: وسائل إعلام مصرية

 

قراءة الموضوع معز مسعود ينشر صورة مع حلا شيحة ويغلق التعليقات كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.