اخبار منوعة

معرض للوحات الأمير تشارلز فى لندن.. يضم 79 لوحة لأماكنه المفضلة للاسترخاء

من المقرر عرض مجموعة من اللوحات المائية للأمير تشارلز والتي رسمها عن الأماكن المفضلة للاسترخاء في لندن، وحسب موقع سكاي نيوز سيتم عرض ما لا يقل عن 79 قطعة من الأعمال الفنية لملك بريطانيا المستقبلي الامير تشارلز في تشيلسي ، لندن ، حتى 14 فبراير ، وذلك في معرض The Prince’s Foundation.

هواية لتصفية الذهن 

وحسب التقرير فإن الأمير تشارلز وصف هواية الرسم بأنها تصل إلى أجزاء من روحه لا تستطيع أي من الأنشطة والهوايات الأخرى الوصول إليها، وتحدث أيضا عن أنها من الهوايات التي تتطلب تركيزا شديدا وهو ما يجعلها واحدة من أكثر الأنشطة التي تساعد على تصفية الذهن التي يعرفها، حيث قال : “في حقيقة الأمر فإن الرسم بالنسبة لي يجعلني أشعر وكأنني قد انتقلت إلى بعد آخر، إنه من الهوايات المنعشة حقا، بالمعنى الحرفي للكلمة، إنه يصل إلى أجزاء من الروح لا تستطيع الأنشطة الأخرى الوصول إليها”

وأضاف ” لقد قمت بممارسة هواية الرسم لأنني وجدت التصوير الفوتوغرافي أقل من مرضي بالنسبة لي، كنت دائما ما أشعر برغبة غامرة في التعبير عما رأيته بواسطة الألوان المائية، وأثناء قيامي بذلك اكتشفت مدى صعوبة الرسم بشكل جيد، وعندما أنظر إلى الوراء إلى الرسومات الأولى التي قمت برسمها أشعر بالذهول من مدى سوئها.. بالطبع أنا لا أتوهم أن رسوماتي الآن تمثل فنا عظيما أو موهبة مزدهرة”.

 

 

 

قراءة الموضوع معرض للوحات الأمير تشارلز فى لندن.. يضم 79 لوحة لأماكنه المفضلة للاسترخاء كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.