اخبار الرياضة

إليك تاريخ إصابات ميسي في ملاعب كرة القدم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : إليك تاريخ إصابات ميسي في ملاعب كرة القدم  . والان الى التفاصيل.

إليكم تاريخ إصابات ميسي في ملاعب كرة القدم

السومرية نيوز- رياضية

يعيش النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الأمتار الأخيرة من مسيرته الاحترافية، بعد إعلان انضمامه المفاجئ إلى إنتر ميامي الصيف الماضي، رغم محاولات برشلونة استعادة خدماته، بالإضافة إلى مساعي الهلال السعودي لتأمين توقيعه.

وخلال مسيرته القصيرة مع إنتر ميامي، تعرض ميسي لإصابات مختلفة، آخرها تسببت في استبداله من المباراة أمام ناشفيل، بحسب التقارير، بعد أن ساهم في فوز إنتر ميامي بنتيجة 3-1، سجل منها النجم الأرجنتيني هدفا. هدف، ليتأهل الفريق إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال الكونكاكاف.

وبدت جماهير أحد أفضل لاعبي كرة القدم عبر التاريخ منزعجة من كثرة إصابات ميسي، مستحضرة في الأذهان مقولة ميسي الشهيرة “الجسد لا يرحم”. وتبشر هذه الإصابات باقتراب موعد اعتزال ميسي كرة القدم نهائيا.

ورصد موقع وينوين تاريخ إصابات ليونيل ميسي في عالم كرة القدم، وأخطر هذه الإصابات، وعدد المباريات التي غاب عنها على ملاعب كرة القدم.

ليونيل ميسي و45 إصابة مختلفة
وتعرض النجم الأرجنتيني إلى 45 إصابة مختلفة خلال مسيرته الاحترافية التي تمتد منذ موسم 2005-2006. وحدثت هذه الإصابات خلال فترة لعبه مع أندية برشلونة الإسباني، وباريس سان جيرمان الفرنسي، وإنتر ميامي الأمريكي، بالإضافة إلى مسيرته الدولية مع المنتخب الأرجنتيني.

وبدا أن ميسي يعاني من إرهاق كبير في الآونة الأخيرة، وهو ما دفع مدربه تاتا مارتينو إلى إراحته في المباراة الأخيرة بالدوري الأمريكي، لكن هذه الراحة لم تكن كافية لحماية ميسي من التعرض لإصابة جديدة خلال لعبه مع إنتر ميامي.

وعند الدقيقة 40 طلب ميسي مغادرة المباراة كإجراء احترازي بعد معاناته من آلام عضلية، لكن بعض الصحف تحدثت عن إصابة جديدة لحقت بالأسطورة الأرجنتينية، في انتظار الكشف عن تفاصيلها.

31 إصابة مع برشلونة
على الرغم من وصف ليونيل ميسي باللاعب الصغير، بالإضافة إلى معاناته من مشاكل صحية في صغره، مما دفع عائلته للذهاب إلى إسبانيا من أجل إخضاعه لبرامج علاجية مختلفة، إلا أن ليونيل ميسي لم يتعرض لإصابات م*روع*ة مع النادي الكاتالوني.

وخلال 16 عاما قضاها في الكامب نو، تعرض ميسي لـ31 إصابة مع النادي الكتالوني، غاب على إثرها 603 أيام، غاب خلالها عن 133 مباراة. وتبدو هذه المعدلات جيدة بالنظر إلى التدخلات العنيفة التي كانت تلاحق النجم الأرجنتيني بسبب مهاراته الفردية العالية.

ويعتبر موسم 2006-2007 هو الأسوأ في مسيرة ميسي، حيث غاب خلاله عن 19 مباراة، بمجموع 87 يوما، بسبب الإصابة التي تعرض لها في 13 نوفمبر 2006، حيث تعرض لكسر في مشط القدم، مما اضطره للابتعاد عن الميدان قبل العودة في الثامن. فبراير 2007.

باريس سان جيرمان و11 إصابة لميسي
ومنذ انضمامه إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، تعرض ليونيل ميسي لـ 11 إصابة مختلفة، بدأت منذ توقيعه على العقد، عندما وصل إلى ملعب بارك دي برانس وهو يعاني من مشاكل في اللياقة البدنية تسببت في عدم ظهوره سريعا بقميص الفريق الفرنسي.
ولم يكن من المقدر أن يتعرض ميسي لإصابات خطيرة مع النادي الفرنسي، إذ تراوحت مدة غيابه من 4 أيام إلى 17 يوما كحد أقصى، كما غاب عن 21 مباراة على مدار عامين، لكن تكررت الإصابات في موسم واحد. وشكل ظاهرة جديدة في مسيرة النجم الأرجنتيني مع فريقه الفرنسي.

وكان موسم 2021-2022 مع باريس سان جيرمان هو الأكثر إحباطا في مسيرة الأسطورة الأرجنتينية، حيث تعرض خلاله إلى 7 إصابات مختلفة، تسببت في غيابه عن 15 مباراة لمدة 84 يوما كاملة.

3 إصابات مع إنتر ميامي
ومنذ انضمامه إلى نادي إنتر ميامي الأمريكي الصيف الماضي، عبر صفقة أثارت ضجة كبيرة حول العالم، تعرض ليونيل ميسي لثلاث إصابات مختلفة، وغاب عن إجمالي 8 مباريات لمدة 31 يوما كاملة.

وكانت الإصابة الأولى عضلية، وتعرض لها ميسي في 6 سبتمبر 2023، غاب خلالها عن مباراتين بفارق 12 يوما. وفي الشهر ذاته، وتحديداً في 22 سبتمبر/أيلول، عادت الإصابة العضلية لتطارده من جديد، لكنه غاب هذه المرة عن الملاعب لمدة 14 يوماً وغيابه. حوالي 4 مباريات كاملة.

وفي 9 مارس 2024، حصل ميسي على فترة راحة سلبية لمدة 5 أيام غاب خلالها عن مباراتين. وأرجع إنتر ميامي السبب إلى شعور اللاعب بإرهاق عضلي وحاجته للابتعاد عن الملعب خوفا من تفاقم الإصابة.

 

إليك تاريخ إصابات ميسي في ملاعب كرة القدم

ملاحظة: هذا الخبر إليك تاريخ إصابات ميسي في ملاعب كرة القدم نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : إليك تاريخ إصابات ميسي في ملاعب كرة القدم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر إليك تاريخ إصابات ميسي في ملاعب كرة القدم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!