أخبار العراق

معامل طابوق ديالى تغلق أبوابها لتتربح بـ"تهريب" النفط الأسود وتقطع رزق 3 الاف عائلة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : معامل طابوق ديالى تغلق أبوابها لتتربح بـ"تهريب" النفط الأسود وتقطع رزق 3 الاف عائلة  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- ديالى كشف النائب السابق فرات التميمي، اليوم الجمعة، عن ملف “فساد كبير” قطع مصادر رزق اكثر من 3 الاف اسرة بمحافظة ديالى، وذلك من خلال اغلاق معامل الطابوق لأبوابها والانتفاع عن طريق “بيع النفط الأسود” الذي تستلمه من وزارة النفط بأسعار مدعومة.وقال التميمي في حديث لـ( بغداد اليوم)، ان “معامل الطابوق في اطراف قضاء بلدروز (30كم شرق بعقوبة) تعد الاكبر على مستوى ديالى وهي مصدر رزق اكثر من 3 الاف اسرة على مدار عقود طويلة باعتبارها تشكل قطاع اقتصادي مهم في ديمومة  حركة البناء”.واضاف، أن “العشرات من العاملين في معامل الطابوق رفعوا دعوى قضائية امام المحاكم المختصة من اجل فتح تحقيق عاجل في ملف بيع مادة النفط الاسود التي تشكل عامل اساسي في ديمومة عمل المعامل”، لافتا الى ان “الدولة تمنح اصحاب المعامل كميات كبيرة من المادة باسعار مدعومة لكن يجري بيعها وتحقيق ارباح دون تشغيل المعامل”.واشار الى ان “توقف اغلب معامل الطابوق تسبب في ضرر اقتصادي وتفاقم ازمة البطالة والفقر في مناطق واسعة من شرق ديالى خاصة بلدروز”، لافتا الى ان “رفع دعوى رسمية تاتي في اطار انقاذ ما تبقى من المعامل”.

 

معامل طابوق ديالى تغلق أبوابها لتتربح بـ"تهريب" النفط الأسود وتقطع رزق 3 الاف عائلة

ملاحظة: هذا الخبر معامل طابوق ديالى تغلق أبوابها لتتربح بـ"تهريب" النفط الأسود وتقطع رزق 3 الاف عائلة نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : معامل طابوق ديالى تغلق أبوابها لتتربح بـ"تهريب" النفط الأسود وتقطع رزق 3 الاف عائلة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر معامل طابوق ديالى تغلق أبوابها لتتربح بـ"تهريب" النفط الأسود وتقطع رزق 3 الاف عائلة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.