معاكى فى الحادق والحلو.. طريقة عمل الدانش ولا أجدع محل حلويات

معاكى فى الحادق والحلو.. طريقة عمل الدانش ولا أجدع محل حلويات
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر معاكى فى الحادق والحلو.. طريقة عمل الدانش ولا أجدع محل حلويات

طريقة إعداد حلوى شهية هى أولوية أولى بالنسبة لكل الأمهات، فهن يحرصن على تقديم أى من أصناف الحلوى على سفرتهن اليومية، حتى لا يلجأ اطفالهن إلى شراء الحلوى من المحلات الجاهزة، لذا نقدم لك اليوم طريقة عمل الدانش بخطوات سهلة وبسيطة تمنحك مذاقا يفوق مطاعم الحلويات المتخصصة، وفقاً لما ذكر على موقع “TMZ”.
الدانش بالعسل

المكونات:

– 2 بيضة

– 100 جرام ذبدة
 
– 500 جرام دقيق

– 200 مل حليب دافئى – 70 جرام سكر – رشة ملح – فانيليا – صفار بيض مخفوق مع ملعقة حليب – 20 جرام خميرة فورية – عسل

إليك طريقة عمل الدانش

طريقة التحضير: – تمزج الخميرة مع السكر فى الحليب الدافئ ويترك لمدة 10 دقائق. – تمزج الزبدة والبيض، مع الحليب والخميرة. – يوضع الدقيق والفانيليا ورشة الملح فى وعاء ويضاف له المزيج السابق. – يتم خلط المكونات جيدا حتى تحصلى على عجينة لينة. – ثم نضع العجينة مغطى، ثم نتركها حتى يتضاعف حجمها. – يتم تقسيم العجينة إلى 10 كرات متساوية.

دنش

– شكلى كل كرة إلى حبل ولفيها حول نفسها وضعيها فى الصنية اتركيها حتى تخمر من جديد – سخن الفرن على درجة حرارة متوسطة، وادهنى وجه الدنش بصفار البيض المخفوق، وضيفى على وجهه القليل من السكر. – ادخلى الصنية الفرن لمدة 30 دقيقة حتى ينضج. – يمكنك أيضاً أن تقدمينه بالعسل “على حسب الرغبة”، كما يمكنك تزينه بأى من الفواكه التى تفضلينها.

الدنش المزين

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر معاكى فى الحادق والحلو.. طريقة عمل الدانش ولا أجدع محل حلويات نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

العلماء يتوصّلون إلى حل للغز انتشار بكتيريا المضادات الحيوية

العلماء يتوصّلون إلى حل للغز انتشار بكتيريا المضادات الحيوية زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن