اخبار عربية وعالمية

مظاهرات السودان: مقتل ضابط شرطة برتبة عميد في الخرطوم

وكالات:

لقى الضابط العميد على بريمة مصرعه بعد تعرضه للطعن بسكين أثناء عمله في تأمين المنطقة المحيطة بمعمل استاك، كما ذكرت الأنباء أن شخصا قتل خلال مظاهرة اليوم.

واستخدمت قوات الأمن الغاز المسيل للدموع لتفريق المتظاهرين.

وقالت وكالة سونا السودانية الرسمية إن وزارة الداخلية احتسبت العميد شرطة علي بريمة حماد الذي أستشهد أثناء تأدية واجبه اليوم في حماية مواكب المتظاهرين اليوم جوار معمل إستاك .

ونشرت الشرطة بيانًا قالت فيه:”وزارة الداخلية رئاسة قوات الشرطة هيئة التوجيه والخدمات الإدارة العامة للإعلام والعلاقات العامة المكتب الصحفي للشرطة احتساب قال تعالى : (ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أموتا* بل أحياء عند ربهم يرزقون ) صدق الله العظيم. يحتسب السيد وزير الداخلية المكلف والسيد مدير عام قوات الشرطة والسيد نائب المدير العام – المفتش العام والسادة أعضاء هيئتي الإدارة والقيادة والسادة ضباط وصف ضباط وجنود قوات الشرطة عند الله تعالي العميد شرطة / علي بريمة حماد الذي أستشهد أثناء تأدية واجبه في حماية مواكب المتظاهرين جوار معمل إستاك .

وأضافت:”وقوات الشرطة إذ تحتسب الفقيد شهيدا للواجب توكد أن حماية وسلامة الوطن دونها المهج و الأرواح وأن مسيرة شهداء الواجب ماضية خدمة للمواطن وسلامته ، كما تبعث رئاسة قوات الشرطة تعازيها الصادقة لأسرة وذوي الشهيد”.

 

قراءة الموضوع مظاهرات السودان: مقتل ضابط شرطة برتبة عميد في الخرطوم كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.