اخبار منوعة

مطورة طاقة تحذر من حوض السمك أمام الباب لتسببه فى نقص المال بمايو شهر النار

حذرت مطورة الطاقة الدكتورة مها العطار في حديثها بعد مرور الثلث الأول من شهر مايو الذي أطلق عليه في علم الطاقة “شهر النار” بسبب عنصر النار المتمركز فيه. اليوم السابع “من هذا الشهر من التغيرات القوية في الطاقة بشكل عام. والتي قد تؤثر على طاقة الناس سواء في حياتهم الخاصة أو المهنية ، كما حذر مطور الطاقة من القيام بعدد من السلوكيات خلال شهر مايو قد تزيد من حرق النفقات والأموال بشكل كبير خلال هذا الشهر على النحو التالي::

4 أشياء يجب الانتباه إليها في شهر مايو للحد من النفقات:

أولاً ، قلل من الاستهلاك

قال مطور الطاقة إنه يجب تقليل الاستهلاك ، بمعنى أنه إذا استخدمت شيئًا يزيد من نفقاتك خلال هذا الشهر ، فمن الأفضل استخدام البديل الآخر الأقل تكلفة.

ثانيًا ، اتجاه المروحة

وأضاف مطور الطاقة أنه من الضروري التركيز على اتجاه المروحة في المنزل عند تشغيلها ، لأن مروحة الهواء لا تعمل فقط على تلطيف الجو ولكن لها تأثيرات سلبية على طاقة المكان ومنها تشتت الطاقة وتحليقها ، لذلك أكدت أنه من الضروري وضع المروحة ليس في اتجاه باب المنزل ، ولكن في جانب واحد من الغرفة وجعلها تتحرك يمينًا ويسارًا..

ثالثاً: موقع ثلاجة الماء

وأضاف خبير الطاقة أنه من الضروري عدم وضع ثلاجة الماء أمام باب الشقة ، لأن طاقتها تعطي فتحة لباب المصروفات أكثر من المعتاد ، وكذلك خزانات الأسماك وأي ديكور بالمياه لأن ظروفها خاطئة. داخل المنزل يؤدي إلى الإفلاس.

رابعًا: تنظيم الخزانة

وأكد مطور الطاقة أنه من الضروري ترتيب خزانة الملابس من موسم إلى آخر خلال العام ، حتى تتمكن من جمع الأشياء التي تحتاجها والتخلص من الأشياء التي لا تحتاجها ، وعليك توزيعها بشكل جيد وقابل للاستخدام الملابس التي ترتديها لمدة عام كامل دون استخدام ، فهذا الأمر كما أكده مطور الطاقة يجلب لك المال بوفرة ، ويمنع طاقة النار منك.

 

قراءة الموضوع مطورة طاقة تحذر من حوض السمك أمام الباب لتسببه فى نقص المال بمايو شهر النار كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.