اخبار عراقية

مطعم عراقي “يذبح” الغزلان المهددة بالانقراض ويقدمها في وجباته -عاجل

كركوك – IQ

حذرت منظمة لحماية البيئة في كركوك، الاثنين (13 أيلول 2021)، من “خطورة” لقيام مطعم في المحافظة بتقديم لحوم الغزلان، المهددة بالانقراض، لزبائنه.

وقال مسؤول إعلام منظمة “دويز” هلو غازي لموقع IQ NEWS، إن منظمته “رصدت صورة بشعة لقتل غزال بري في مطعم في كركوك، والتقاط مالك المطعم صوراً مع الغزال وهو مذبوح”.

وأضاف، أن “هذا الامر يهدد الأوضاع البيئة للغزلان في كركوك وهو خطير عليها، لأنها مهددة بالانقراض ويجب الحفاظ عليها وليس ذبحها بشكل غير إنساني وتقديم لحمها كوجبة غذاء”.

ودعا غازي السلطات إلى “التدخل لوقف هكذا خروقات، وهي ليست الأولى من نوعها”.

من جانبه، قال حسان محمود، الناشط في المجال البيئي لموقع IQ NEWS، إن “بعض المطاعم في كركوك تذبح الجمال والغزال وتقدمها ضمن وجباتها، وهذا ما يجب التوقف عنه لأن هذه الحيوانات مهددة بالانقراض وهي جزء من حياة البرية”.

 

قراءة الموضوع
مطعم عراقي “يذبح” الغزلان المهددة بالانقراض ويقدمها في وجباته -عاجل

كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.