اخبار منوعة

مطعم عالمى شهير يبتكر "صوص" بنكهة الشوكولاتة والنعناع الأزرق للدجاج المقلى

قدم مطعم عالمي شهير في جميع أنحاء كوريا الجنوبية مؤخرًا “صلصة” جديدة لعملائه ، مما أثار الدهشة بسبب لونه ونكهته غير العادية ، وهي الشوكولاتة بالنعناع. أضافت كبرى الشركات الكورية الجنوبية منتجات بنكهة الشوكولاتة بالنعناع إلى مجموعاتها ، وكان آخر من فعل ذلك مسؤولون من أحد أشهر مطاعم السلسلة في العالم في كوريا ، والذي أطلق مؤخرًا “تراجع” الشوكولاتة بالنعناع. الصلصة لها لون أزرق فاتح إلى حد ما وقوام لزج. انتشر غمس الدجاج المقلي الفريد مؤخرًا على وسائل التواصل الاجتماعي وتم إنشاؤه كجزء من تعاون موسمي مع تطبيق محلي لتوصيل الطعام. ستتوفر شوكولاتة بلو مينت في فروع هذا المطعم في جميع أنحاء كوريا الجنوبية حتى 8 أغسطس. ووفقًا للموقع الإلكتروني ، فإن معظم الذين جربوها يطلق عليهم شذوذ مركزي لا طعم له مثل معجون الأسنان على الإطلاق. بدلاً من ذلك ، لها طعم شوكولاتة حلو وغني يكمله النعناع الطازج ، ويصف المطعم الصلصة الزرقاء الجديدة بأنها مزيج من “المذاق المنعش للشوكولاتة الداكنة الحلوة والنعناع”. يشير التقرير إلى أن التعليقات العامة كانت إيجابية إلى حد ما ، حتى لو لم تكن من محبي الأطعمة الصغيرة ، ويدعي المطعم الشهير أن أحدث ابتكاراته تستحق المحاولة. قال مسؤول في المطعم الكوري الجنوبي: “نأمل أن يتمكن الناس من الحصول على تجربة جديدة تمامًا. سعر صلصة النعناع 900 وون كوري أو 0.70 دولار للعلبة الواحدة ، ومتوفر كجزء من مجموعة متنوعة من وجبات كومبو”.

 

قراءة الموضوع مطعم عالمى شهير يبتكر "صوص" بنكهة الشوكولاتة والنعناع الأزرق للدجاج المقلى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.