اخبار الرياضة

العهد يواصل تحضيراته للقاء الحسم مع النهضة العُماني

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : العهد يواصل تحضيراته للقاء الحسم مع النهضة العُماني  . والان الى التفاصيل.

واصل فريق العهد استعداداته لمباراة العودة والحاسمة مع فريق النهضة العماني في المباراة النهائية لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لمنطقة غرب آسيا.

ويشارك العهد في تدريباته قبل الأخيرة للمباراة المنتظرة، ومن المنتظر أن يشارك فيها كافة لاعبي الفريق الأصفر، والتي من المفترض أن يضع خلالها المدير الفني للفريق رأفت محمد اللمسات الأخيرة على تشكيلته مع والتي سيخوض فيها المباراة الحاسمة، على أن ينهي فريق العهد تدريباته واستعداداته يوم الاثنين بجلسة نهائية تقام. وعلى ملعب مجمع السلطان قابوس بالعاصمة العمانية مسقط، الذي سيستضيف المباراة يوم الثلاثاء المقبل.

يُذكر أن العهد فاز في مباراة الذهاب بنتيجة هدف مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت في مدينة كربلاء.

  

العهد يواصل تحضيراته للقاء الحسم مع النهضة العُماني

ملاحظة: هذا الخبر العهد يواصل تحضيراته للقاء الحسم مع النهضة العُماني نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : العهد يواصل تحضيراته للقاء الحسم مع النهضة العُماني

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر العهد يواصل تحضيراته للقاء الحسم مع النهضة العُماني . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!