مطالبات بترأس الحكومة الاتحادية المقبلة شخصية من أهالي البصرة

مطالبات بترأس الحكومة الاتحادية المقبلة شخصية من أهالي البصرة
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر مطالبات بترأس الحكومة الاتحادية المقبلة شخصية من أهالي البصرة


طالبت رابطة وجهاء قضاء شط العرب في البصرة، بان يكون رئيس الحكومة الاتحادية المقبل من اهالي البصرة، فيما استنكرت اعمال الحرق التي طالت مؤسسات الدولة ومقرات الحشد الشعبي.

وتلا منسق الرابطة مرتضى عبد الزهرة، خلال اجتماع مساء اليوم الاحد  حضره مراسل المربد، بيانا تضمن مطالبة جميع الجهات المعنية، بان يترأس الحكومة المقبلة شخصية من اهالي البصرة لرفع الحيف عن اهالي المدينة، لما عانوه على مر السنين من الظروف السيئة والمتمثلة بالواقع الصحي والخدمي وشحة وتلوث المياه.

كما استنكر البيان ما جرى من اعمال تخريب وحرق لممتلكات الدولة ومقرات ومكاتب الحشد الشعبي واعتبرها تصرفات تأتي لضياع دم الشهداء الذين سقطوا في التظاهرات السلمية وكذلك ساحات القتال.

واستنكر البيان ايضا الحرق الذي اطال القنصلية الايرانية واعتبر هذه الاعمال لاتمثل اهل البصرة، فيما اشادوا بدور المرجعية ووقوفها مع البصرة بأزمتها.

بدوره قال معاون محافظة البصرة حسن النجار للمربد بان ابناء قضاء شط العرب رغم قلة الخدمات حافظوا على ممتلكات القضاء من الحرق والتخريب، داعيا الجهات المختصة بتوفير الخدمات الى اهالي البصرة بشكل عام والى قضاء شط العرب بشكل خاص.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر مطالبات بترأس الحكومة الاتحادية المقبلة شخصية من أهالي البصرة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

حقوق الانسان : 20 شهيدا واكثر من 300 مصاب في تظاهرات البصرة

حقوق الانسان : 20 شهيدا واكثر من 300 مصاب في تظاهرات البصرة اخبار العراق – …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.