أخبار العراق

مطاردة هوليودية لاعتقال آخر أفراد “عصابة أيوب” في ذي قار

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مطاردة هوليودية لاعتقال آخر أفراد “عصابة أيوب” في ذي قار  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ كشف مصدر أمني في محافظة ذي قار، الخميس، عن تفاصيل إلقاء القبض على آخر عناصر عصابة أيوب لتجارة المخ*د*رات.

وقال المصدر لوكالة شفق نيوز، إن “قوة أمنية في قضاء سوق الشيوخ جنوبي مدينة الناصرية مركز المحافظة، حاصرت مطلوباً وبحوزته كمية من المخ*د*رات”، مشيراً إلى أن “المتهم رمى بنفسه وسط نهر الفرات، حيث لاحقته القوات الأمنية بمجرفة داخل النهر وألقت القبض عليه”.

وقال المصدر إن “تاجر المخ*د*رات ألقى المواد التي كانت معه في نهر الفرات، ومن ثم تم القبض عليه”، موضحاً أن “المتهم ينتمي إلى مجموعة أيوب المشهورة بتجارة المخ*د*رات، ويعتبر آخر أفراد المجموعة الذين وقعوا بيد القوات الأمنية”.

وقال المصدر لوكالة شفق نيوز، في الرابع من نيسان الجاري، إن “معلومات استخباراتية قادت قوة أمنية في قضاء سوق الشيوخ جنوبي المحافظة، إلى إلقاء القبض على تاجر المخ*د*رات الخطير المدعو (أيوب)”، مبيناً أن “القوة الأمنية دخلت في اشتباك مسلح معه، وتمكنت من إصابته برصاصة خلال الاشتباك، ومنعته من تفجير قنبلة يدوية كانت بحوزته”.

وقال المصدر إن “المعتقل كان مطارداً من قبل القوات الأمنية منذ فترة طويلة وهو أحد أخطر تجار المخ*د*رات جنوبي ذي قار”، مشيراً إلى أنه “نقل إلى المستشفى بعد إصابته خلال الاشتباك المسلح”.

 

مطاردة هوليودية لاعتقال آخر أفراد “عصابة أيوب” في ذي قار

ملاحظة: هذا الخبر مطاردة هوليودية لاعتقال آخر أفراد “عصابة أيوب” في ذي قار نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : مطاردة هوليودية لاعتقال آخر أفراد “عصابة أيوب” في ذي قار

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مطاردة هوليودية لاعتقال آخر أفراد “عصابة أيوب” في ذي قار . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#مطاردة #هوليودية #لاعتقال #آخر #أفراد #عصابة #أيوب #في #ذي #قار

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!