اخبار الرياضة

ليفربول ينفرد بصدارة “البريميرليج”

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ليفربول ينفرد بصدارة “البريميرليج”  . والان الى التفاصيل.

تمكن فريق ليفربول من تحقيق فوز ثمين وصعب على ضيفه برايتون «العنيد» (2-1) في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، في إطار الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

افتتح المهاجم الإنجليزي داني ويلبيك المباراة بهدف مبكر في مرمى الريدز، بعد دقيقتين فقط من انطلاق صافرة البداية.

لكن ليفربول رد، وسجل هدفين متتاليين عبر كل من مهاجميه الكولومبي لويس دياز والمصري محمد صلاح، في الدقيقتين 27 و65 على التوالي، من المباراة التي أقيمت على ملعب أنفيلد.

وبعد هذا الفوز، رفع فريق ليفربول رصيده إلى 67 نقطة، ويقبع في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق ثلاث نقاط عن الوصيف أرسنال، قبل مباراته المنتظرة في وقت لاحق اليوم أيضا، أمام مضيفه مانشستر سيتي. الذي يحتل المركز الثالث برصيد 63 نقطة.

في المقابل، يحتل نادي برايتون المركز التاسع في الترتيب برصيد 42 نقطة.

 

ليفربول ينفرد بصدارة “البريميرليج”

ملاحظة: هذا الخبر ليفربول ينفرد بصدارة “البريميرليج” نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : ليفربول ينفرد بصدارة “البريميرليج”

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ليفربول ينفرد بصدارة “البريميرليج” . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!