اخبار منوعة

مصور يخطف الأنظار بصور عن جمال الطبيعة.. شاهدها

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
مصور يخطف الأنظار بصور عن جمال الطبيعة.. شاهدها
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-19 15:18:54 . والان الى التفاصيل.

وبحسب شبكة “سي إن إن”، أوضح كانتاريلي أن رحلته الفوتوغرافية بدأت في عام 2008 ومنذ ذلك الحين طور أساليب مختلفة لكنه عاد إلى إنشاء صور بانورامية للمناظر الطبيعية.

وقال المصور الإيطالي للموقع: “أشعر بارتباط أكبر برحلة البحث عن هذه الأماكن الجميلة المنتشرة في كل مكان وتحدي الوصول إليها”.

معظم صور كانتاريلي تأتي من أيسلندا والنرويج، وبعضها أيضًا من تونس وجبال الدولوميت في إيطاليا. يختار كانتاريلي مواقع التصوير بعناية، مع الأخذ في الاعتبار عوامل مثل اختلافات الارتفاع، لإنشاء صور بانورامية: “غالبًا ما أخطط لرحلاتي بعناية… “غالبًا ما أستخدم أدوات مثل Google Earth أو خرائط Google لتحديد المواقع.”

بمجرد تحديد الموقع، يخطط بعناية لتوقيت صوره، عند غروب الشمس أو شروق القمر. لإنشاء صوره البانورامية، يستخدم كانتاريلي عدسات ذات زاوية واسعة جدًا مع مجال رؤية كبير، مما يسمح له بتحريك الكاميرا وتدويرها بمقدار 90 درجة مع كل لقطة.

وهو يعتقد أن جمال الطبيعة المتأصل هو الذي يحقق هذه النتائج النهائية في نهاية المطاف. ومع ذلك، فإن رحلات كانتاريلي لا تخلو من التحديات لأنه غالبًا ما يواجه أحداثًا مناخية قاسية مثل الأمطار الغزيرة أو الرياح القوية أو الظروف الرطبة الباردة. وفي بعض الأحيان لا توجد أماكن مناسبة لنصب الخيمة، مما يضطر المصور الإيطالي إلى النوم في الخارج.

على الرغم من أن كانتاريلي يسعى دائمًا لجعل كل لقطة طبيعية فريدة من نوعها، إلا أنه غالبًا ما يشعر أن النتيجة النهائية لا تنقل الجمالية المطلقة التي يختبرها شخصيًا في الحياة الواقعية.

وأوضح المصور الإيطالي: “الحقيقة هي أنه في هذه اللحظات تدهشني الطبيعة أكثر بكثير مما يمكن أن تنقله عدستي”، مضيفًا: “كان هدفي دائمًا هو التقاط جمال ما أراه، لنقله بأفضل شكل ممكن. “، حتى لو كنت أعلم أنني لا أستطيع أبدًا نقل الصورة كاملة.”

وبحسب المعلومات المنشورة على الموقع، أكد كانتاريلي على ضرورة احترام كوكبنا والاهتمام بالحفاظ على بيئته الثمينة للأجيال القادمة.

 

 

مصور يخطف الأنظار بصور عن جمال الطبيعة.. شاهدها

ملاحظة: هذا الخبر
مصور يخطف الأنظار بصور عن جمال الطبيعة.. شاهدها
نشر أولاً على موقع ( اليوم السابع ) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن :
مصور يخطف الأنظار بصور عن جمال الطبيعة.. شاهدها

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
مصور يخطف الأنظار بصور عن جمال الطبيعة.. شاهدها
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!