اخبار منوعة

مصنفة ضمن أفضل 50 عارضة.. دور الأزياء العالمية تتهافت على نجمة "لعبة الحبار"

مسلسل لعبة الحبار هو مسلسل نجاه وإثارة كوري جنوبي، وأصبح من الأكثر مشاهدة على مستوى العالم، وهو ما يبدو أنه على وشك تغيير حياة أبطاله، فقد تصدرت بطلة العمل، هويون جونج، والبالغة من العمر 27 عاما، محركات البحث، بالإضافة إلى نجاحها في زيادة عدد متابعيها على انستجرام من 400 ألف إلى 18 مليون متابع منذ عرض المسلسل.

كما حظت النجمة الكورية وعارضة الأزياء على عروض  مربحة من علامات الموضة والعلامات التجارية العالمية بعد تألقها في المسلسل المثير، وفقا لتقرير منشور على موقع ديلي ميل.

حصلت هويون جونج التي صنفت ضمن أفضل 50 عارضة أزياء في العالم، على عروض مربحة من علامات الموضة والعلامات التجارية العالمية التي تحرص على استغلال شهرتها في جميع أنحاء العالم والملايين من متابعي وسائل التواصل الاجتماعي، ومن أبرزها دار الأزياء الفاخرة Louis Vuitton ، وذلك للترويج إلى  أحدث مجموعاتها ، من الملابس الشركة الفرنسية ومجوهراتها وساعاتها.

كما وقعت شركة أديداس العملاقة الرياضية وشركة الأزياء الإيطالية فيندي أيضًا عقود مع هويون، لتصبح واحدة من أكثر العارضات رواجًا في العالم بعد العرض الأول لفيلم Squid Game في جميع أنحاء العالم الشهر الماضي.

أعجب المصممون أيضًا بشعبيتها على وسائل التواصل الاجتماعي، مشيرين إلى أنها اكتسبت 17 مليون متابع على انستجرام في أسبوع واحد لتصبح الممثلة الأكثر متابعة في كوريا الجنوبية.

كما حظي منشورها الذي يعرض حقيبة Louis Vuitton بأكثر من ستة ملايين إعجاب، بينما حازت إحدى صورها التي كانت ترتدي بدلة رياضية من Adidas على إعجاب 8.3 مليون متابع.

من المتوقع أن تقوم هويون، بتزيين عروض الأزياء في لندن ونيويورك وباريس وميلانو في العام المقبل، وقال مصدر في صناعة الأزياء لصحيفة The Mail on Sunday: ” إنها وجه جديد ولديها عدد كبير من المتابعين على انستجرام.”

يأتي ذلك في الوقت الذي تحذر فيه المدارس الآباء من السماح لأطفالهم بمشاهدة المسلسل بسبب ما يحتويه من مشاهد عنف، وهو ما لا يناسب الأطفال بأي حال.

 

قراءة الموضوع مصنفة ضمن أفضل 50 عارضة.. دور الأزياء العالمية تتهافت على نجمة "لعبة الحبار" كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.