مصمم وشم عمرو دياب ودينا الشربيني يكشف العلاقة بينهما

مصمم وشم عمرو دياب ودينا الشربيني يكشف العلاقة بينهما
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر مصمم وشم عمرو دياب ودينا الشربيني يكشف العلاقة بينهما

القاهرة ـ مصر اليوم

كشف محمد عبد الستار مصمم الوشوم عن العلاقة بين “تاتو” الفنان عمرو دياب الجديد ونظيره للممثلة دينا الشربيني.

قال عبد الستار: “اتصلت بي دينا الشربيني منذ عام لتخبرني أنها تريد التزين هي وعمرو دياب بوشوم جديدة، وبالفعل صممت له تاتو Stamina الذي ظهر به على غلاف ألبومه “معدي الناس”، وهو يعني قوة التحمل، ولم يكن هذا خياره الأول بل كان يريد كتابة Music is my life في البداية”، حسب تصريحاته لبرنامج Trending.

وتابع: “أما دينا فاختارت وقتها وشما خاصا بها، وهو الأرقام اللاتينية لتاريخ ميلاد والدها”.

وأضاف: “مؤخرا تلقيت مكالمة أخرى من دينا طلبت مني تاتو جديد لها ولعمرو دياب، ورسمت لدينا ثلاث نجوم بخصرها، واسم والدتها (ليلى)، أما عمرو دياب فاختار وشم خاص بوالديه وهو تاريخ ميلادهما 1934، ووضعه بين غصني زيتون كدليل على السلام والحب”.

واستكمل: “غير صحيح أن وشم عمرو دياب مشابه لأحد وشوم دينا وهو الريشة المرسومة بجانبها، ولكن بعدما صممت لها اسم والدتها ليلى أعجب به عمرو دياب وطلب منى تصميم اسم ألبومه الجديد (كل حياتي)”.
جدير بالذكر أن جمهور عمرو دياب في انتظار طرح الألبوم الجديد “كل حياتي”.

ويتعاون عمرو في الألبوم مع كل من الشعراء أيمن بهجت قمر وتامر حسين ونادر عبد الله وخالد تاج وأحمد المالكي، ويضم الألبوم عملا للشاعر الراحل مجدي النجار.

كما يتعاون مع الملحنين عمرو مصطفى ومحمد رحيم وخالد عز ووليد سعد وأحمد حسين وشادي حسن وإسلام زكي وتامر على ومحمد يحيى ومحمد النادي، ويضم الألبوم ألحانا لعمرو دياب أيضا.

فيما اقتصرت التوزيعات في الألبوم على كل من الموزعين طارق مدكور ونادر حمدي.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر مصمم وشم عمرو دياب ودينا الشربيني يكشف العلاقة بينهما نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

نصف مرضى السرطان يموتون بسبب العلاج الكيميائي

نصف مرضى السرطان يموتون بسبب العلاج الكيميائي زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.