اخبار منوعة

مصممات أزياء يقترحن إطلالات مختلفة لحضور الحفلات فى الشتاء.. أناقة وشياكة

أفكار لإطلالات مناسبة لحضور الحفلات

بنطلون جلد وبروتيل دانتيل

نصحت كاسيا مايكلز بارتداء سروال جلد مصمم بخصر عالى وأرجل مستقيمة مع بروتيل دانتيل وسترة وإكمال الإطلالة بحذاء أو صندل ذى كعب عالٍ حسب الرغبة.

بيجامة حرير وحذاء بكعب عالى

ونصحت نادين ناو وهي من محبي الملابس الداخلية الفاخرة والتى تعمل بمدينة نيويورك، بارتداء بيجامة حريرية مع سترة كبيرة الحجم وحذاء بكعب عالى للحصول على إطلالة مختلفة.

 

جيبة مع كاش مايوه
 

ولتحقيق ذلك، اقترحت كل من أميرة وسارة جريس هيفنر مزج قطع الملابس غير الرسمية مع القطع الرسمية، حيث اقترحت أميرة ارتداء فستان مع حذاء بكعب عالى أو “كاش مايوه” من القماش المريح مع تنورة “.

بلوزة من الساتان وبنطلون جينز
 

وأشارت سارة إلى إمكانية ارتداء بلوزة من الساتان مع سروال جينز وحذاء ملون، حيث قالت: “أرى الكثير من الألوان الزاهية هذا الشتاء، مما يعني أنه يمكن سحب قطع الربيع أو الصيف للحصول على إطلالة ممتعة”.

ويمكن ارتداء فستان مع حذاء سواء بدون أو مع معطف واقى من المطر، حسب الرغبة.

وللحصول على إطلالة غير رسمية، نصحت أميرة بارتداء بلوزة جلد النمر مع جينز خفيف متوسط ​​اللون وحذاء أسود ويمكن إضافة  سترة جلدية في الطقس البارد.

وللحصول على إطلالة كلاسيكية، يمكن ارتداء قميص من الحرير بطبعة جلد الفهد مع بنطال أسود .

 

 

 

قراءة الموضوع مصممات أزياء يقترحن إطلالات مختلفة لحضور الحفلات فى الشتاء.. أناقة وشياكة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.