اخبار الرياضة

مصطفى محمد يقود تشكيل جالاتا سراى ضد قيصرى سبور فى الدورى التركى

أعلن فاتح تريم المدير الفني لفريق جالاتا سراي الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد تشكيل الفريق الرسمي الذي سيخوض به مباراته ضد نادي قيصري سبور المقرر اقامتها الساعة السابعة مساء اليوم الأربعاء على ملعب ” قادر هاس شهير” ضمن منافسات الجولة السادسة من منافسات الدوري التركي الممتاز للموسم الجاري 2021-22 .
 
وتواجد مصطفى محمد في التشكيل الأساسي للمباراة المرتقبة والتي يتطلع فيها النجم المصري الى العودة مجدداً لذاكرة التهديف مع فريق جالاتا سراي مجدداً. 
 
خسر جالاتا سراي مباراته الأخيرة في الدوري أمام ألانيا سبور، وهي الخسارة الأولى له في الموسم الجديد، وبعدها تراجع للمركز التاسع برصيد 8 نقاط، بغدما تلقي هزيمة مفاجئة بنتيجة 1 / 0 من ضيفه ألانيا سبور فى الدقائق الأخيرة ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري التركي.
 
فيما يحتل نادي قيصري سبور المركز العاشر في ترتيب الدوري التركي برصيد 7 نقاط، وذلك بعد أن حقق انتصارين وتعادل وخسر مباراتين من 5 مباريات خاضها حتى الآن.
 
ويسعي جالاتا سراي إلى الفوز وحصد نقاط المباراة الثالثة لدخول المربع الذهبي والمنافسة مبكرا على لقب الدوري التركى بعدما تراجع إلى المركز التاسع.
 
ولعب الدولى المصري مصطفي محمد، مهاجم منتخب مصر مع فريقه جالاتا سراي الشوط الثاني كاملا بعدما حل بديلا فى بدايته، أمام ضيفه ألانيا سبور في منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري التركي.
 
حراسة المرمى: فيرناندو موسليرا.
 
خط الدفاع: باتريك فان آنهولت – فيكتور نيلسون – ألبسلان – دياندريه يدلين.
 
خط الوسط: أسانكاو -أوجليكان – تايلان أنتاليالي.
 
خط الهجوم: سفيان فيجولي – مصطفى محمد – إيمري كلينيك.
 

 

 

قراءة الموضوع مصطفى محمد يقود تشكيل جالاتا سراى ضد قيصرى سبور فى الدورى التركى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.