اخبار الرياضة

مصطفى محمد يشارك في تعادل جالاتا سراى وطرابزون 2 / 2 بالدورى التركى

تعادل فريقا طرابزون وجالاتا سراي الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد بنتيجة 2 / 2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد على ملعب “شينول جونيش” ضمن مباريات الجولة الرابعة من عمر بطولة الدوري التركي الممتاز.

جاءت أهداف المباراة عن طريق أمري كيلينك هدفين في الدقيقتين 20، 33، لفريق جالاتا سراي، بينما جاء هدفا أصحاب الأرض عن طريق أندرياس كورنلويس 41، وأنطوني تواكايمي 62.

وشهدت المباراة مشاركة مصطفى محمد بديلاً في الدقيقة 75 من عمر المباراة واللقاء، حيث استطاع النجم المصري أن يقدم مردودا جيدا خلال فعاليات اللقاء.

 
وتواجد الدولي المصري مصطفى محمد على مقاعد البدلاء، حيث احتفظ به المدرب فاتح تريم تحسبًا للاحتياج له خلال فترات المباراة.
 
ويتقاسم طرابزون صدارة الدوري التركي برصيد 10 نقاط، ويعتبر هو الفريق الوحيد في المسابقة المحلية الذي نجح في الفوز بأول 3 لقاءات في المسابقة، والتعادل أمام جالاتا سراي وذلك بالتساوي مع بشكتاش.
 
بينما يحتل جالاتا سراي المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري التركى برصيد 8 نقاط جمعها من 4 مباريات، حيث فاز في مباراتين وتعادل في مثلهما.
 
 
 

 

 
 

 

قراءة الموضوع مصطفى محمد يشارك في تعادل جالاتا سراى وطرابزون 2 / 2 بالدورى التركى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.