اخبار الرياضة

مصطفى محمد يترقب المشاركة مع جالاتا سراي أمام ألانياسبور فى الدوري التركي

يخوض جالاتا سراي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري مصطفى محمد مواجهة قوية أمام نظيره ألانيا سبور فى الثالثة عصر اليوم الأحد، على  ملعب تورك تيليكوم أرينا ضمن مباريات الجولة الخامسة من عمر الدوري التركي لكرة القدم . 
 
ويبحث جالاتا سراي عن انتصار جديد من أجل مواصلة المنافسة بكل قوة على لقب بطولة الدورى التركي هذا الموسم ، بينما يأمل مصطفي محمد المشاركة فى المباراة من أجل اثبات ذاته بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني بقيادة فاتح كريم خلال الفترة الأخيرة واللعب لدقائق معدودة فقط في المباريات، وآخرها فى مباراة لاتسيو الإيطالي بالدوري الأوروبي، حيث شارك فى الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة، بديلا للرومانى سيكالداو. 
 
وفاز جالاتا سراى التركى، على ضيفه لاتسيو الإيطالي بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الخميس الماضي، على ملعب “تورك تيليكوم آرينا”، ضمن منافسات الجولة الأولى عن المجموعة الخامسة، من مسابقة الدورى الأوروبي للموسم الحالى 2021 – 2022.  
ويحتل جالاتا سراي المركز السابع في ترتيب الدوري التركي برصيد 8 نقاط، بينما يحتل ألانيا سبور المركز الثاني عشر برصيد 6 نقاط.

 

 

قراءة الموضوع مصطفى محمد يترقب المشاركة مع جالاتا سراي أمام ألانياسبور فى الدوري التركي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.