اخبار الرياضة

مصطفى محمد فى مهمة صعبة مع جالاتا سراي ضد فناربخشة.. وريان أمام أضنة

يستضيف فريق جالاتا سراى نظيره فناربخشة فى السادسة مساء اليوم، الأحد، على ملعب “تورك تيليكوم آرينا”، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من منافسات بطولة الدوري التركي الممتاز ويبحث فيها فريق مصطفى محمد عن تعديل ترتيبه بين الكبار في جدول المسابقة.

ويترقب الجمهور المصري ظهور المهاجم مصطفى محمد في التشكيل الأساسي للمباراة بعد تألقه اللافت في المباريات الماضية للفريق في الدوري التركي والتي استعاد فيها الكثير من مستواه الفني والبدني.

ويدخل فريق جالاتا سراى المباراة في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري التركي برصيد 21 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في 3 وخسارة مثلها وسجل 18 هدفاً وتلقى 15.

فيما يأتي فناربخشة في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري التركي الممتاز برصيد 20 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في 2 وخسارة 4 لقاءات، وسجل خلال مشواره 17 هدف وتلقى 15.

ويأمل كلا الفريقين فى الفوز بنتيجة المباراة وتحسين مركزهما في بطولة الدوري التركي الموسم الحالي.

وساهم هذا الموسم الدولى المصرى مصطفى محمد مهاجم جالاتا سراى التركى فى 5 أهداف مع فريقه هذا الموسم بمختلف المسابقات.

وسجل مصطفى محمد هذا الموسم 4 أهداف بعدما شارك فى 11 مباراة مع جالاتا سراى فى الدورى التركى.

فيما صنع مصطفى محمد هدفا واحدا فى مسابقة الدورى الأوروبى، حيث لعب البلدوزر 7 مباريات أوروبية الموسم الجاري، دون تسجيل أهداف واكتفى بصناعة هدف وحيد.

ويلعب مصطفى محمد على سبيل الإعارة مع فريق جالاتا سراى التركى حتى نهاية الموسم الجارى، وله أحقية شراء مهاجم الزمالك بقيمة 4 ملايين دولار.

ويسبق المباراة مواجهة قوية للدولي المصري أحمد ياسر ريان المحترف بنادي ألتاى سبور ضد أضنة الذي يلعب بين صفوفه النجم الإيطالي ماريو بالوتيلي في الثالثة عصراً ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر ببطولة الدوري التركي الممتاز والتي ستقام على ملعب الأول.

 

قراءة الموضوع مصطفى محمد فى مهمة صعبة مع جالاتا سراي ضد فناربخشة.. وريان أمام أضنة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.