اخبار الرياضة

مصطفى محمد: فخور باللعب مع محمد صلاح.. وهدفى حصد أمم أفريقيا والتأهل لمونديال 2026

أجرى النجم المصري مصطفى محمد ، مهاجم فريق نانت الفرنسي ، مقابلة مع الموقع الرسمي للنادي ، تحدث خلالها عن بدايته الكروية ، حتى وصوله إلى النادي الفرنسي ، على سبيل الإعارة ، مع حق الشراء منه. غلطة سراي التركي ، الصيف الماضي.

في البداية تحدث عن دخوله عالم كرة القدم ، فأجاب: “دخلت عالم كرة القدم منذ صغري ، ألعب في الشارع مثل كثير من الشباب المصري. ذات يوم كنت بصحبة والدي للعمل ورأينا أن هناك نادٍ يستكشف ، وكل شيء سار على ما يرام “.

عن انضمامه إلى الزمالك ، قال مصطفى محمد: “لقد انضممت بالفعل إلى نادي الزمالك ، كل شيء سار على ما يرام ، ربما باستثناء حقيقة أن مدرب الشباب أقنعني باللعب في مركز الظهير الأيمن ، أثناء تدريبي ، كان عليك دائمًا إثبات نفسك. ، هذه هي الثقافة التي غرسها “نادي الزمالك ، لطالما كان لدى النادي فكرة إرسال لاعبيه الشباب إلى فرق محترفة أخرى للتعلم. نعم ، كانت مباراتي الأولى في الدوري المصري لحظة كبيرة بالنسبة لي”.

وأضاف: “نادي الزمالك أراد إعاري مرة أخرى في 2019 ، لكن هذه المرة لم أوافق على الإطلاق. كنت أعلم أن لدي الإمكانيات والصفات لأداء أفضل مع الفريق ، لذلك أوقفت هاتفي حتى لا يمكن الوصول إلي. لم أكن أرغب في سماع معلومات عن قرض جديد ، لقد نجحت “. في ذلك الموسم ، سجلت 22 هدفًا.

وتابع: “أنا أكره الخسارة. عندما كنت أصغر سنًا في نادي الزمالك ، تعلمنا رفض الخسارة ، وأنا أعلم أيضًا أنه إذا خسرنا ، فإن والدي ليس على ما يرام “. عائلتي أيضا تكره الهزيمة. لقد نشأت بهذه الطريقة. لكنني أعلم أن الهزيمة يمكن أن تكون بناءة ، وهناك دائمًا شيء ما يجب التخلص منه. إنه أيضًا ما يجعلني أستمر.

وحول الاستدعاء الأول للمنتخب المصري ، عندما كان على سبيل الإعارة لفريق طنطا ، قال مهاجم نانت: “نعم ، انضممت إلى المنتخب المصري. وفقًا للتقاليد ، لا يتم استدعاء اللاعبين الذين يلعبون في أندية أقل تنافسية أو في الأقسام الدنيا. لكن كان هناك استثناء “. ثم كانت هناك كأس الأمم الأفريقية في مصر ، كنت أعلم أنه سيكون معقدًا إن لم يكن من المستحيل أن أكون في القائمة النهائية.

وردا على سؤال حول مواجهة يوفنتوس في الدوري الأوروبي ، قال مصطفى محمد: “من الواضح أنها ستكون مواجهة مزدوجة كبيرة للغاية. هم ليسوا بالضرورة في أفضل حالاتهم هذا الموسم. بقدر ما نشعر بالقلق ، نحن نعرف كيف نلعب مباريات كبيرة وقد أثبتنا ذلك. سيتعين علينا حقا أن نعطي “. “نجد لأنفسنا فرصة للذهاب إلى مباراة الذهاب بشكل جيد هناك ووضع مباراة إياب في جو رائع أمام جماهيرنا. أنا مقتنع بأنه يمكننا القيام بذلك.”

عندما يُسأل هل محمد صلاح مصدر إلهام لك؟

وعن أهدافه مع المنتخب المصري ، قال مهاجم نانت: “الهدف هو بطولة أمم إفريقيا المقبلة التي ستقام في كوت ديفوار. في رأيي ، يجب أن تفوز دولة مثل مصر بكأس الأمم الأفريقية مرة واحدة على الأقل كل عشر سنوات ، وستكون هناك أيضًا تصفيات كأس العالم 2026. في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

مصطفى محمد: فخور باللعب مع محمد صلاح.. وهدفى حصد أمم أفريقيا والتأهل لمونديال 2026

نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ملاحظة: هذا الخبر  نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر) ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.