اخبار الرياضة

مصطفى محمد: صلاح يتابع مبارياتى بتركيا وخسارة أمم أفريقيا سبب تراجع مستواى

مصطفى محمد: صلاح يتابع مبارياتى بتركيا وخسارة أمم أفريقيا سبب تراجع مستواى

أشاد مصطفى محمد مهاجم غلطة سراي بالنجم المصري محمد صلاح جناح منتخب مصر وليفربول قائلاً: “إنه لشرف عظيم أن ألعب معه ، كما أنه يتابع مبارياتي في الدوري التركي ، حتى نعلق على ذلك. مباريات بعضنا البعض من وقت لآخر. علاقتنا جيدة ونتحدث كثيرًا ، نضحك معًا من خلال بعض النكات في حافلة الفريق ، كما أنه لا يحب الأغاني التي يحبها الجميع ، لذلك قمنا بإغلاقها “.

مصطفى محمد ، في مقابلته الطويلة مع صحيفة “فوتوماك” التركية ، وصف مدربه السابق ، فاتح تريم ، بأنه أسطورة وإمبراطور بالنسبة له ، مؤكدًا أنه تعلم منه الكثير ، وأنه يود الاستمرار معه. لعدة سنوات.

وحول فشل انتقاله إلى بوردو ، قال مصطفى محمد: “أردت المغادرة لأنه كان من الصعب المشاركة مع غلطة سراي ، أريد دائمًا لعب المباريات ، ولا أحب الجلوس على مقاعد البدلاء”.

وعبر مصطفى محمد عن أسفه لاحتلاله المركز الثالث عشر بالدوري التركي قائلا: “نحن حزينون جدا ، لم نكن جيدين ، نشعر بخيبة أمل. حزنت الموسم الماضي بعد خسارة لقب الدوري ، ولا أنسى أبدا أننا خسرنا لقب الدوري. بطولة بفارق الأهداف “.

وبخصوص مصلحة فنربخشة السابق ، قالت الجرافة: “قبل انتقالي إلى غلطة سراي ، كان هناك اهتمام من فنربخشة قبل 8 أشهر من انتقالي إلى غلطة سراي ، لكن الزمالك لم يرغب في الرحيل ، كان هناك دوري أبطال إفريقيا ، لكنني ولم اتحدث معه بعد انتقالي الى تركيا “.

أكد مصطفى محمد إحباطه الشديد بعد خسارة لقب كأس الأمم الأفريقية ، ومنذ عودة تريزيجيه وعقده مع باشاك شهير ، نلتقي هنا بانتظام.

 

قراءة الموضوع مصطفى محمد: صلاح يتابع مبارياتى بتركيا وخسارة أمم أفريقيا سبب تراجع مستواى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.