اخبار الرياضة

مصطفى محمد بقائمة نانت لمباراة تاوون في كأس فرنسا

وكان الدولي المصري ، مصطفى محمد ، على قائمة فريق نانت قبل مواجهة نظيره تاون ، في المباراة التي تجمع الفريقين غدا الأحد ، ضمن دور الـ 32 لكأس فرنسا للموسم الحالي 2022-2023.

وتأهل المنتخب الفرنسي نانت لدور 32 من كأس فرنسا بعد فوزه على نظيره أ.ف. فيرويا بنتيجة 2-0 حيث سجل مصطفى محمد الهدف الأول في المباراة.

ويحتل نانت المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الفرنسي ، برصيد 21 نقطة من الفوز بـ 4 مباريات ، وتعادل 9 ، وخسر 6 مباريات ، وسجل 21 هدفًا ، واستقبال 24 نقطة.

ويقدم الفرعون مصطفى محمد مستويات مميزة هذا الموسم ، حيث سجل 8 أهداف بقميص نانت هذا الموسم منها 5 أهداف في الدوري الفرنسي ، إضافة إلى هدفين في الدوري الأوروبي ، وهدف في الكأس.

انتقل مصطفى محمد من الزمالك إلى جالطة سراي على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف مع خيار الشراء مقابل 4 ملايين يورو ، قبل أن ينتقل إلى نادي نانت الفرنسي في الوقت الحالي ويقدم مستويات رائعة في الدوري الفرنسي.

وسبق أن حصل مصطفى محمد على جائزة أفضل لاعب في نانت في سبتمبر الماضي ، حيث يعتبر من أبرز النجوم في المنتخب الفرنسي خلال الموسم الجاري.

مصطفى محمد بقائمة نانت لمباراة تاوون في كأس فرنسا

نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ملاحظة: هذا الخبر  نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر) ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.