اخبار منوعة

مصطفى كامل يكشف تفاصيل مكالمته مع محمد علي سليمان والد أنغام بشأن حالتها الصحية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مصطفى كامل يكشف تفاصيل مكالمته مع محمد علي سليمان والد أنغام بشأن حالتها الصحية  . والان الى التفاصيل.

كتبت- منى الموجي:

طلب الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين من الفنانين والمعجبين بالفنانة أنغام في مصر والوطن العربي الدعاء لها بالشفاء العاجل ، متمنياً لها العودة لأسرتها ومعجبيها ومعجبيها وهي موجودة. بصحة وعافية تامة بعد تعرضها لأزمة صحية ، وبعد ذلك تم نقلها إلى المستشفى.

وأضاف في تصريح صحفي ، أن المكالمة الأخيرة للاطمئنان عليها جرت بينه وبين والدها الموسيقار محمد علي سليمان ، وأكد له أنها بخير وستعود إلى المنزل قريبًا.

تعرضت الفنانة أنغام لأزمة صحية طارئة ، بحسب البيان الصادر عن إدارة أعمالها ، والذي جاء فيه: “الفنانة أنغام تعرضت لمشكلة صحية طارئة ، وبعدها اضطرت لإجراء عملية جراحية كبرى أدت إلى مضاعفات اقتضت احتجازها في المستشفى ، ولا تزال في المستشفى تحت الرعاية الطبية “. .

وتابع البيان: “أنغام حاولت الوفاء بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها في الفترة المقبلة ، لكن هذه التعقيدات كان لها أثر كبير عليها ، واضطر الأطباء لإبقائها في المستشفى تحت إشراف طبي لفترة أطول. كل محبي أنغام يصلي عليهم الشفاء العاجل.

 

مصطفى كامل يكشف تفاصيل مكالمته مع محمد علي سليمان والد أنغام بشأن حالتها الصحية

ملاحظة: هذا الخبر مصطفى كامل يكشف تفاصيل مكالمته مع محمد علي سليمان والد أنغام بشأن حالتها الصحية نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : مصطفى كامل يكشف تفاصيل مكالمته مع محمد علي سليمان والد أنغام بشأن حالتها الصحية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مصطفى كامل يكشف تفاصيل مكالمته مع محمد علي سليمان والد أنغام بشأن حالتها الصحية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.