مصطفى حجاج يطرح أحدث أعماله الغنائية «بتجيب القرش» (فيديو)

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
مصطفى حجاج يطرح أحدث أعماله الغنائية «بتجيب القرش» (فيديو)
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-15 17:19:08 . والان الى التفاصيل.

طرح الفنان مصطفى حجاج أحدث أعماله الغنائية بعنوان “بتجيب الشرق” بالتعاون مع المطرب المغربي حاتم عمرو، عبر قناته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “يوتيوب”.

أغنية تجلب القرش

أغنية “بنجيب القرش” كلمات مصطفى حسن وألحان كريم عاشور وتوزيع أماديو. وتأتي الأغنية بعد نجاح المنتج هاني محروس ومصطفى حجاج في عدد من الأغاني السابقة، والذي يحرص على تقديمها بشكل مميز لجمهوره. وهو إخراج حسام الحسيني وإنتاج ورؤية فنية وهندسة صوت وميكس. وظهر المعلم هاني محروس والثنائي حجاج وعمور في كتلة مختلفة.

اخر اعمال مصطفى حجاج

وكان آخر أعمال الفنان مصطفى حجاج، فيديو كليب لأغنيته الجديدة “قلبي معك” في شهر ديسمبر الماضي، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب.

أغنية “قلبي معك” من إخراج وإنتاج هاني محروس، في أول تجربة له في عالم إخراج الكليبات، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، مصمم ديكور كمبا، مدير التصوير إسلام. هشام، ومدير المنفذ فتحي السيد.

إقرأ أيضاً: اليوم.. مصطفى حجاج يقدم أحدث أعماله الغنائية “بنجيب القرش”

مصطفى حجاج والمغربي حاتم عمور يستعدان لطرح ثنائيهما “بنجيب القرش”..صور

مصطفى حجاج يتطلع جمهوره لألبومه الجديد

 

مصطفى حجاج يطرح أحدث أعماله الغنائية «بتجيب القرش» (فيديو)

ملاحظة: هذا الخبر
مصطفى حجاج يطرح أحدث أعماله الغنائية «بتجيب القرش» (فيديو) نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
مصطفى حجاج يطرح أحدث أعماله الغنائية «بتجيب القرش» (فيديو)

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
مصطفى حجاج يطرح أحدث أعماله الغنائية «بتجيب القرش» (فيديو) . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Exit mobile version