اخبار الرياضة

مصر تهزم ليبيا وتتصدر مجموعتها

( اخبار رياضية – العربية ) – مصر تهزم ليبيا وتتصدر مجموعتها

تغلب المنتخب المصري على مضيفه الليبي 3 -صفر يوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الرابعة بالمجموعة السادسة في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.وتقدم المنتخب المصري عن طريق مدافعه أحمد فتوح في الدقيقة 39، قبل أن يضيف مصطفى محمد الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، وبتمريرة رائعة من محمد صلاح قائد المنتخب ونجم ليفربول الإنجليزي، نجح رمضان صبحي في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 72.

وكرر منتخب مصر تفوقه على نظيره الليبي، بعدما نجح في تحقيق الفوز مرة أخرى إذفاز ذهابا في الإسكندرية بنتيجة 1 -صفر، ليرفع رصيده إلى عشر نقاط في صدارة الترتيب، فيما تجمد رصيد المنتخب الليبي عند ست نقاط في المركز الثاني، بينما يحتل المنتخب الغابوني المركز الثالث برصيد أربع نقاط بفارق نقطة عن منتخب أنغولا متذيل الترتيب.مادة اعلانية

 

قراءة الموضوع مصر تهزم ليبيا وتتصدر مجموعتها كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.