اخبار عراقية

مصر تهزم الجزائر في كأس العرب للشباب

بغداد اليوم – متابعة

تأهل المنتخب المصري لنهائي مسابقة كأس العرب للشباب لكرة القدم تحت 20 عاما على حساب نظيره الجزائري، إثر فوزه عليه (3-1) في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الأربعاء.

وأحرز ثلاثية منتخب “الفراعنة” كل من اللاعبين، صلاح الدين مصطفى، وعبد الرحمن رشدان، ومحمد إبراهيم في الدقائق (10، 40، 75) على الترتيب.

بينما سجل الجزائري لحلو أخريب هدف بلاده اليتيم عند الدقيقة 69 من زمن اللقاء الذي أقيم على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، بمدينة أبها السعودية.

وضرب منتخب مصر موعد المباراة النهائية لبطولة كأس العرب تحت 20 سنة، مع نظيره السعودي الذي تغلبه بدوره على فلسطين بخمسة أهداف من دون رد، في وقت سابق من اليوم أيضا.

 

قراءة الموضوع مصر تهزم الجزائر في كأس العرب للشباب كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.