اخبار عربية وعالمية

مصر.. تجديد حبس نجلي الشاطر والبلتاجي في قضية التحريض ضد الدولة


جدد القضاء المصري حبس الحسن خيرت الشاطر وأنس محمد البلتاجي و2 آخرين 45 يوما احتياطيا على ذمة التحقيق، بتهمة التحريض ضد الدولة والانضمام لجماعة إرهابية.
وقضت الدائرة الثالثة إرهاب بمحكمة جنايات أمن الدولة طوارئ المنعقدة بمجمع محاكم طرة بتجديد حبس الشاطر والبلتاجي و2 آخرين، 45 يوما احتياطيا على ذمة التحريض ضد الدولة والانضمام إلى جماعة إرهابية مؤسسة على خلاف أحكام القانون (الإخوان المسلمون).وكشفت التحقيقات ارتكاب الشاطر جرائم مشاركة جماعة إرهابية فى تحقيق أهدافها، وتلقي تمويل بغرض إرهابي، والاشتراك في اتفاق جنائي يهدف لتنفيذ جريمة إرهابية، وتلقي تمويل والاشتراك في اتفاق جنائي، واستخدام حسابات خاصة على شبكة المعلومات الدولية بهدف ارتكاب جريمة معاقب عليها في القانون للإخلال بالنظام العام.وأسندت النيابة إلى البلتاجي جرائم الانضمام إلى جماعة أنشئت على خلاف أحكام القانون، تدعو إلى تعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها.المصدر: RT

 

قراءة الموضوع مصر.. تجديد حبس نجلي الشاطر والبلتاجي في قضية التحريض ضد الدولة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.