اخبار عربية وعالمية

مصر تؤكد أهمية دعم وكالة أونروا لمواجهة أزمة تمويل نشاطها

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مصر تؤكد أهمية دعم وكالة أونروا لمواجهة أزمة تمويل نشاطها  . والان الى التفاصيل.

مصر تؤكد على أهمية دعم الأونروا لمواجهة أزمة تمويل أنشطتها

القاهرة – (د ب أ):

شارك وزير الخارجية المصري سامح شكري في الاجتماع الوزاري لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا) الذي عقد في نيويورك على هامش أعمال الدورة الـ 77 للجمعية العامة للأمم المتحدة.

وقال السفير أحمد أبو زيد المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية ، إن شكري أعرب عن تقديره لعمل الوكالة ومسؤوليها في تقديم خدمات متنوعة للاجئين الفلسطينيين رغم التحديات الأمنية والاقتصادية العديدة التي تشهدها الساحة الدولية ، موضحة أن الوكالة تجسد التزام المجتمع الدولي القانوني والسياسي بحق العودة للاجئين الفلسطينيين. .

كما شدد وزير الخارجية المصري على أهمية عقد هذا الاجتماع لأنه يبعث برسالة سياسية جماعية لدعم عمل الوكالة في ظل الأزمة الشديدة التي تواجهها لتوفير التمويل المطلوب لعملها ، موضحا أنه ينبغي الاهتمام أيضا. الانعكاسات المحتملة لهذه الأزمة على عمل الوكالة ووضع اللاجئين الفلسطينيين في دول المنطقة التي تعاني بالفعل من العديد من التحديات والأزمات الأخرى.

 

مصر تؤكد أهمية دعم وكالة أونروا لمواجهة أزمة تمويل نشاطها

ملاحظة: هذا الخبر مصر تؤكد أهمية دعم وكالة أونروا لمواجهة أزمة تمويل نشاطها نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : مصر تؤكد أهمية دعم وكالة أونروا لمواجهة أزمة تمويل نشاطها

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مصر تؤكد أهمية دعم وكالة أونروا لمواجهة أزمة تمويل نشاطها . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.