"مصر اليوم" يرصد تصدر النجم تامر حسني لإيرادات موسم عرض الأفلام السينمائية

"مصر اليوم" يرصد تصدر النجم تامر حسني لإيرادات موسم عرض الأفلام السينمائية
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر "مصر اليوم" يرصد تصدر النجم تامر حسني لإيرادات موسم عرض الأفلام السينمائية

 مازال فيلم “البدلة” للنجم تامر حسني في المقدمة، بعد مرور أسبوعين على إيرادات موسم عرض الأفلام السينمائية، متفوقا على فيلم “الديزل ” لمحمد رمضان والذي شهد الأسبوع الثاني فقط تغيرات كبيرة في إيرادات ومراكز أفلام العيد حيث لازال البدلة متصدر المشهد وتراجع فيلم “الديزل” لمحمد رمضان للمركز الرابع، حيث احتل المركز الثاني خلال الأسبوع الأخير من الإيرادات فيلم”تراب الماس” ثم المركز الثالث فيلم” الكويسين”.

ويرصد “مصر اليوم” بالأرقام الإيرادات بعد مرور أسبوعين على عرض جميع الأفلام وكذلك إيرادات الأسبوع الأخير لجميع الأفلام سواء أكان الأسبوع الثاني أو الثالث وذلك في السطور التالية :

فيلم ” البدلة” يحقق أعلى إيرادات في أفلام تامر حسني
لازال النجم تامر حسني يعتلي المركز الأول في إيرادات الموسم الجاري بعد مرور أسبوعين حيث  حقق في الأسبوع الثاني فقط إيرادات وصلت إلى 10 مليون 400 الف جنية ليصل مجموعة إيرادات الفيلم منذ عرضه خلال أسبوعين نحو 34  مليون و840 ألف جنيه ويعد هذا الرقم الأعلى في تاريخ تامر حسني من حيث الإيرادات التي حققها له فيلم سينمائي. ويشارك تامر بطولة الفيلم كلا من وأكرم حسنى، وأمينة خليل، وماجد المصري، ودلال عبد العزيز، ومحمود البزاوي، وحسن حسني، ومي كساب، ومحمد ثروت، وطاهر أبو ليلة , قصة تامر حسني وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإخراج ماندو العدل.

 تراب الماس يحتل المركز الثاني بـ 4 مليون و707 آلف جنيه
بينما احتل فيلم “تراب الماس” المركز الثاني من حيث الإيرادات خلال الأسبوع الأخير لعرض جميع الأفلام حيث انه يعرض الأسبوع الثالث بالنسبة له حيث حقق في هذا الأسبوع فقط إيرادات وصلت إلى 4 مليون و707 ألف جنيه ليصل مجموعة إيراداته خلال ثلاث أسابيع نحو 21 مليون 679الف جنية. ويشارك في بطولته كل من آسر ياسين ومنة شلبي وماجد الكدوانى وخالد الصاوي وشيرين رضا والنجم القدير عزت العلايلى، تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

” الكويسين” يزيح محمد رمضان للمركز الرابع في الأسبوع الثاني
كما استقر فيلم “الكويسين” للنجم أحمد فهمي على المركز الثالث وتفوق على محمد رمضان الذي إزاحة من المركز الثالث للمركز الرابع وذلك خلال الأسبوع الثاني حيث حقق في الأسبوع الثاني فقط إيرادات وصلت إلى 2 مليون و896 ألف جنيه , ليصل مجموعة إيراداته خلال أسبوعين إلى 14 مليون و327 ألف جنية.

فيلم “الكويسين” بطولة النجوم أحمد فهمي، حسين فهمي، شيرين رضا، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، تارة عماد، أسماء أبو اليزيد، عمرو وهبة، وجيلان علاء، من تأليف أيمن وتار، وإنتاج “سينرجي فيلمز”، لمالكها تامر مرسي، ومديرها أحمد بدوي، وإخراج أحمد الجندي.

 “الديزل” يشهد سوء حظ كبير ويتراجع للمركز الرابع
بينما حمل الأسبوع الثاني للنجم محمد رمضان سوء حظ كبير في إيرادات فيلم ” الديزل” حيث تراجع رمضان من المركز الثاني خلال الأسبوع الأول للمركز الرابع حيث حقق في أسبوعه الثاني فقط إيرادات بلغت نحو 2 مليون و 538 ألف جنيه بينما تفوق علية كلا من فيلم”تراب الماس” البالغ إيراداته 4 مليون وفيلم” الكويسين” الذي حقق 2 مليون و 896 ألف جنية, بينما وصل مجموع إيرادات “الديزل” خلال أسبوعين نحو 19 مليون جنية نظرا لتحقيق خلال الأسبوع الأول إيرادات مرتفعة عززت موقفه خلال الأسبوع الثاني. 

فيلم “الديزل” بطولة محمد رمضان، فتحي عبد الوهاب، ياسمين صبري، هنا شيحة، محمد ثروت، شيماء سيف، تامر هجرس، تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، إخراج كريم السبكي، وتدور أحداثه في إطار شعبي، حيث يجسد محمد رمضان دور دوبلير من منطقة شعبية، ويلتقي ياسمين صبري التي تتطلع لأن تكون ممثلة مشهورة، وتحدث العديد من الأحداث بينهما.

يوسف الشريف ينتقل من المركز الرابع للخامس خلال الأسبوع الثاني
بينما انتقل يوسف الشريف من المركز الرابع لـ”الخامس” من حيث ترتيب الإيرادات حيث حقق في الأسبوع الثاني نحومليون و100 ألف جنيه ليصل مجموع إيراداته خلال أسبوعين نحو 6 مليون و454 ألف جنية , ويشارك في بطولة الفيلم بجانب يوسف الشريف كلا من بطولته دينا الشربيني وأحمد رزق ومحمود الجندي وهنا الزاهد، ومن إنتاج شركة سينرجي فيلمز للمنتج الكبير تامر مرسي، وفكرة يوسف الشريف وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وإخراج احمد نادر جلال .

“سوق الجمعة” في المركز السادس ..و” بيكيا” يتذيل القائمة 
بينما ظل الوضع ثابت بالنسبة لفيلم ” سوق الجمعة” الذي لازال في المؤخرة بإيرادات بلغت 527 الف جنيه خلال الأسبوع الثاني بينما وصل مجموع إيراداته خلال أسبوعين نحو 2 مليون و306 ألف جنيه  , والفيلم يعد من نوعية الأفلام ذات البطولات الجماعية ويقوم ببطولته مجموعة كبيرة من النجوم منهم عمرو عبد الجليل ونسرين أمين، ريهام عبد الغفور، دلال عبد العزيز، محمد لطفي، أحمد فتحي، محمد عز، محمود حجازي، سلوى محمد علي، وهو من قصة محمد الطحاوي وسيناريو وحوار أحمد عادل سلطان وإخراج سامح عبد العزيز.

كما لازل فيلم “بيكيا” يتذيل قائمة الإيرادات بـ 329 ألف جنيه خلال الأسبوع الثاني ليصل مجموع إيراداته خلال أسبوعين نحو مليون و 822 ألف جنية  ويشارك رجب في بطولته كلا من أيتن عامر، ومحمد لطفي، وميرنا جميل، وآخرون، تأليف محمد سمير مبروك، إخراج محمد حمدي.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر "مصر اليوم" يرصد تصدر النجم تامر حسني لإيرادات موسم عرض الأفلام السينمائية نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

إحالة طبيبين أسنان وصيدلي إلى التحقيق في الأقصر

إحالة طبيبين أسنان وصيدلي إلى التحقيق في الأقصر زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.